صور: عمرها 19 عام وجمعت 400 ألف دولار في 3 سنوات.. السر أسماء الأطفال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 27 مارس 2019
صور: عمرها 19 عام وجمعت 400 ألف دولار في 3 سنوات.. السر أسماء الأطفال
مقالات ذات صلة
شاهد: طفل الـ 8 سنوات يحصد شهرة واسعة بسبب حديثه عن المعلمين
صور: مواطن سعودي يحتفل بالعيد الوطني أكثر من مرة واحدة كل عام
فيديو مشهد اقتراب طائرات العرض الجوي من أحد مباني جدة والسر ورائه

تمكنت المراهقة الإنجليزية بو جيسوب من جمع ثروة كبيرة حققت لها الأمان المالي الذي تحتاجه لدخول الجامعة، وذلك من خلال فكرة بسيطة وهي إطلاق أسماء مميزة على الأطفال.
واستهدفت بو من خلال فكرة على الانترنت الأطفال الصينيين تحديدًا وذلك لأن العائلات الصينية تبحث دومًا عن أسماء لها طابع إنجليزي أو أمريكي يناسبهم.

حيث بدأ المشروع من 3 سنوات واليوم تبلغ بو 19 عام فقط لكنها جمعت ثروة تقدر بـ 260 ألف جنيه إسترليني أي ما يعادل 400 ألف دولار أمريكي.
في حين تمكنت من تسمية 700 ألف طفل صيني خلال هذه الفترة، وأطلقت على الخدمة المميزة اسم Special Name
أما عن الفكرة فقد جاءت لها خلال سفرها في رحلة مع عائلتها إلى الصين وذلك ليتمكن والدها من إتمام بعض أعماله هناك، وخلال عشاء عمل طلبت منها سيدة صينية اختيار اسم مناسب لابنتها الصينية التي تبلغ من العمر 3 سنوات على أن يحمل الأسم طابع إنجليزي مميز وهنا أدركت أهمية اختيار الاسم المناسب في الثقافة الصينية.

خاصة وأن الصين حاليًا تشهد انفتاح كبير على العالم الأوروبي، لذا اقترضت 1500 جنيه استرليني من عائلتها وأطلقت موقع مجاني على الإنترنت به حوالي 4000 اسم للذكور والإناث وعندما وصل عدد الزوار إلى 160 ألف زائر فرضت رسوم تبلغ قيمتها 60 سنت على الخدمة وخلال 3 سنوات بدأت الاستثمار العقاري الخاص بها.