صور عائلات النجوم في الأراضي المقدسة: بعضهم تعرف عليه الجمهور لأول مرة

  • الأربعاء، 29 يوليو 2020 الأربعاء، 29 يوليو 2020
صور عائلات النجوم في الأراضي المقدسة: بعضهم تعرف عليه الجمهور لأول مرة

يحرص عدد من النجوم على أداء فريضة الحج أو العمرة مع أقرب المقربين من عائلاتهم، تعرفوا على الجانب الآخر من عائلات النجوم الذين ظهروا معهم بملابس الإحرام في الأراضي المقدسة.

النجوم خلال الحج والعمرة

من أكثر اللقطات المتميزة تلك التي ظهر فيها الممثل الشاب محمد رجب برفقة والده بملابس الإحرام حيث حرص رحب على هندمة ملابس الإحرام له في صورة مليئة بالمشاعر.

شاهد أيضاً: فنادق خمس نجوم وإطلالات فاخرة: رفاهية المشاهير خلال أداء الحج والعمرة

المغنية الشعبية أمينة أيضاً نشرت صورة برفقة شقيقتها الراحلة والأكبر منها سناً خلال أداء العمرة وطلبت من الجميع الدعاء لها ولجميع الأموات بالرحمة والمغفرة.

من صور عائلات المشاهير المميزة للغاية صورة المغنية الأردنية ديانا كرزون التي ظهرت برفقة شقيقاتها خلال أداء مناسك العمرة، حيث ظهرت علامات السعادة على الشقيقات الجميلات.

الممثلة المصرية منال سلامة وبعد غياب سنوات ظهرت برفقة شقيقها شريف سلامة في صورة أمام الكعبة المشرفة خلال أداء مناسك العمرة، كما ظهرت النجمة المغربية شدى حسون برفقة شقيقها خلال رحلة العمرة هي الأخرى.

عائلات النجوم

ومن صور المشاهير المميزة صورة جمعت بين الممثلة سمية الخشاب ووالدتها خلال أداء مناسك العمرة كما ظهرت أيضاً ريم البارودي برفقة والدتها في أكثر من صورة خلال العمرة.

شاهد أيضاً: من هو مِحرم النجمات خلال أداء الحج والعمرة؟ تعرفوا عليهم من خلال الصور

في حين حرصت بعض النجمات على الظهور برفقة آبائهن مثل الإعلامية سالي عبد السلام التي ظهرت مع والدها بملابس الإحرام في قلب الكعبة المشرفة كما ظهرت الإعلامية هند رضا مع والدها خلال أداء العمرة.

الممثل المصري أحمد السعدني ظهر مع والدته خلال رحلة العمرة حيث ظهرت وكانت قد أحرمت إلا أنه لم ينوي الإحرام إلا بعد وصوله إلى الأراضي المقدسة لذلك ظهر في الصورة بملابسه العادية.

شاهدوا جانب مختلف مع علاقة النجوم بعائلاتهم خلال أداء مناسك الحج والعمرة.