صور: حالة مرضية نادرة تحول حسناء عشرينية إلى صلعاء وتفقدها حاجبيها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 أبريل 2019
مرض نادر يفقدها شعرها
مقالات ذات صلة
بسبب كورونا: مذيعة سعوية تتذمر من تجمعات صديقاتها فتُبلّغ الشرطة
لمدة عشر سنوات.. زوجة لم تغسل وسائد النوم ولو لمرة واحدة!😱
صور تقشعر الأبدان .. مريض يستيقظ أثناء جراحة خطرة بالمخ ويمازح الأطباء

تسببت حالة صحية نادرة في فقد شابة عشرينية كل شعرها وكمية كبيرة من رموشها بعدما أدمنت على انتزاع شعرها منذ أن كانت طفلة صغيرة.

والشابة البريطانية من مدينة بريستول، تدعى كلير جينا أوري، وتبلغ من العمر 24 عاماً، كانت تعاني من حالة صحية نادرة تدعى تريكوتيلومانيا، تتسبب في الشعور بالحاجة لانتزاع الشعر.

كما عانت كلير أيضاً من حالة اكتئاب وقلق، وقامت بمحاولتين لإنهاء حياتها عن طريق الانتحار. ولكن بعد سنوات من المعاناة تمكنت كلير أخيراً من السيطرة على رغبتها في انتزاع شعرها.

وقد بدأت مشكلات كلير العقلية، عندما كانت في التاسعة من عمرها، عندما عانت من الوسواس القهري. وعندما بلغت العاشرة من العمر، عانت كلير من مشاكل في الدراسة وازدادت ضغوطها النفسية.

وعندما وصلت إلى عمر الثانية عشرة بدأت بحلاقة شعرها بالكامل وارتداء شعر مستعار، إضافة إلى أنها عانت من تنمر زملائها في المدرسة ما دفعها لمحاولة الانتحار مرتين.

وبعد أن تغلبت على مخاوفها وحالتها النفسية الصعبة، قررت كلير أن تخضع لعملية زراعة للشعر، وبدأت بالعمل في مجال المكياج، بالإضافة إلى عملها في السيرك.

وتوصف كلير أوقات مرضها بأنه كان أمراً صعباً يشبه الإدمان على تدخين السجائر، حيث كانت تشعر بالراحة عندما تقوم بانتزاع شعرها.