شبيه عمر الشريف: من هو الممثل الشاب أحمد حسنين من مسلسل بـ100 وش؟

حسن حسني: علامات فارقة في الأعمال الفنية لا تنسى

صور تُظهر عشق النجوم العرب للحيوانات: الأخير أحب معزة من النظرة الأولى

  • بواسطة: صفا ابراهيم الخميس، 09 أبريل 2020 الخميس، 09 أبريل 2020
صور تُظهر عشق النجوم العرب للحيوانات: الأخير أحب معزة من النظرة الأولى

التواجد في المنزل لفترة طويلة دفع بعضهم إلى نشر الكثير من الصور برفقة الحيوانات الأليفة لتظهر علاقة الحب القوية التي تجمع بين هؤلاء النجوم وبين حيواناتهم ومن خلال هذه الصور نكتشف جانب مختلف من شخصية بعض النجوم العرب.


النجوم والحيوانات الأليفة

يبدو أن الكلاب هي الحيوانات الأكثر تفضيلاً لدى النجوم العرب فالعديد منهم لديه أكثر من كلب في المنزل ويهتمون به اهتماماً كبيراً كفرد من أفراد العائلة، من أكثر النجوم تعلقاً بالكلاب النجمة إليسا التي تظهر كثيرا مع كلبها حتى خلال التمرين.



كذلك بالنسبة للممثلة هيدي كرم التي ظهر الكلب برفقتها في العديد من الصور داخل المنزل لتظهرعلاقتها القوية به، نفس الأمر بالنسبة للممثلة الشابة ستيفاني صليبا التي ظهرت وهي تقبل يد كلبها وتلتقط معه الكثير من الصور.
في حين يفضل نجوم آخرين الطيور مثل النجمة شيرين رضا التي ظهرت مع عصفورها وهو يقبلها ويلعب معها في أكثر من فيديو، وعندما نتحدث عن الطيور لابد لنا من التحدث عن النجم أحمد مكي والذي يمتلك عدد كبير منها فهو يحب الطيور كثيراً بمختلف أنواعها وخلال هذه الفترة أضاف إلى مجموعته من الطيور ببغاء أفريقي وظهر برفقته في أكثر من الفيديو.


نجوم يحبون حيوانات غريبة

بعيداً عن الطيور والحيوانات الأليفة، ظهر الممثل المصري الشاب محمد رمضان في فيديو من داخل غرفة نومه مع نمر صغير وكان يلعب معه، في حين اختار الممثل اللبناني وسام حنا تربية ماعز صغيرة في المنزل حيث أكد أنه وقع بحبها عندما رأها لأول مرة ولم يتمكن من التخلي عنها لذلك قرر اصطحابها معه إلى المنزل.
من خلال هذه الصور تعرفوا على علاقة عشق النجوم العرب لحيواناتهم الأليفة. 


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول