صور: تركها زوجها لأنها تمتلك لون عيون الساحرات فحققت شهرة عالمية

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020
صور: تركها زوجها لأنها تمتلك لون عيون الساحرات فحققت شهرة عالمية
مقالات ذات صلة
بعد أن غطى جسمه به: صور مدرس يضع وشم في عينيه لتصبح سوداء بالكامل!
صور: أشياء عادية جداً وغير متوقعة تتخذ ملامح البشر في مختلف المواقف
أشكال مخيفة للفواكه والخضار: صور غير تقليدية لتحول النباتات المرعب

هناك بعض الأمور التي لا يتحكم بها الإنسان وتكون خارجة عن إرادته تماماً مثل لون البشرة ولون العيون، ولم تتوقع سيدة من نيجيريا أن يُحاسبها زوجها بسبب لون عيونها حتى أنه تركها وحيدة مع أطفالها دون أي رعاية لهذا السبب فقط.

لون العين

قصة ريسيكات عزيز التي انتشرت حول العالم بعد أن تركها زوجها عبد الواسط أومو دادا لأنها تمتلك عيون الساحرة حيث تتمتع ريسيكات بلون عيون أزرق فاتح ومع بشرتها السمراء تبرز عيونها بشكل كبير لذلك وصفها أهل قريتها بأن لديها عيون الساحرة.

تعيش ريسيكات في ولاية كوارا في نيجيريا وتبلغ من العمر 30 عاماً وتحكي أن معاملة زوجها تغيرت معها تماماً بعد أن أنجبت بناتها حيث تمتعت البنات بنفس لون عيون الأمر البارز للغاية وبدأ يصفها بالساحرة وذلك لأن لون العيون الأزرق نادر جداً في أفريقيا.

أندر ألوان العيون

ولدت ريسيكات بعيون زرقاء حتى أن عائلتها بعد الولادة اعتقدوا أنها مريضة وأن لديها مشكلة في عيونها وعندما ذهبوا بها إلى المشفى أكد الأطباء أنها سليمة تماماً، وعندما ذهبت لطبيب العيون عندما أصبحت أكبر سناً عادت ومعها الكثير من الهدايا بسبب لون عيونها الغريب بخاصة وأن عائلتها بالكامل لا يمتلك أحد فيها نفس لون العيون.

لون العيون

بسبب حالة الفقر الشديدة التي تعاني منها ريسيكات لم تتمكن من تعليم أطفالها حتى في المنزل، قصة ريسيكات أثارت الكثير من الجدل حول العالم عندما تم كشفها بالصدفة ولون عيونها الغريب حقق لها شهرة كبيرة وتحسنت أوضاعها وأطلقت مسيرتها في مجال الدعاية وعروض الأزياء ليعلن زوجها بعد ذلك أنه لم يترك زوجته بسبب لون عيونها.

شاهدوا صور المرأة صاحبة عيون الساحرة والتي أصبحت شهرتها عالمية.