صور إطلالات النجوم في حفل جوائز MTV VMAs الأغرب كانت من نصيب ليدي غاغا

  • تاريخ النشر: الإثنين، 31 أغسطس 2020
صور إطلالات النجوم في حفل جوائز MTV VMAs الأغرب كانت من نصيب ليدي غاغا
مقالات ذات صلة
لا يمكنهم الاستغناء عنها: نجوم أدمنوا على تناول القهوة بكميات كبيرة
رأي غير شائع: تعرفوا على نجوم لا يأكلون الجبن وأسبابهم وراء ذلك
صور: نجمات لم يدخلن إلى المطبخ منذ سنوات طويلة

كان لجائحة فيروس كورونا تأثير كبير في كل شيء بخاصة الفعاليات وحفلات توزيع الجوائز لكن مع انتشار فكرة عودة الحياة إلى طبيعتها مع توخي الحذر قرر القائمون على حفل MTV VMAs إقامته لعام 2020 لكن مع تنفيذ بعض القواعد، شاهدوا إطلالات النجوم في حفل جوائز MTV VMAs

إطلالات النجمات

اعتمدت إطلالات النجمات خلال الحفل على أسلوب غريب وغير متوقع، لكن أغرب الإطلالات على الإطلاق كانت من نصيب النجمة ليدي غاغا التي اعتمدت على السجادة الحمراء إطلالة تشبه رواد الفضاء مع غطاء للرأس شفاف كبديل لشكل الكمامة التقليدي.

لتختار على المسرح فساتين متنوعة أبرزها كان فستان باللون الأخضر مع كمامة لها أنياب غريبة أيضاً لتكسر الشكل التقليدي لها، حتى خلال العرض الذي قدمته اعتمدت على كمامة تشبه جهاز السخان.

لتختم ليدي غاغا الحفل مع فستان متعدد الألوان ذو أشرطة مختلفة وكمامة كبيرة باللون الزهري في إطلالة غير متوقعة أبداً تتناسب مع الجوائز التي حصلت عليها خلال الحفل.

من الإطلالات الغريبة أيضاً إطلالة النجمة مايلي سايروس والتي اعتمدت على فستان أسود شفاف مع لمسة من اللمعان وغُرة قصيرة وقفازات طويلة لكن شفافة تشبه الفستان.

أغرب الإطلالات

النجمة أريانا غراند أيضاً شاركت في الحفل واختارت لنفسها فستان باللون البنفسجي اللامع مع كمامة باللون الأسود في إطلالة تعتبر معتدلة بالنسبة لفكرة الإطلالات الغريبة التي سادت في الحفل.

عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد هي الأخرى اعتمدت على Jumpsuit باللون الأسود يعتمد جزئها العلوي بالكامل على الشيفون في ستايل يعود إلى فترة التسعينات.

أما النجمة تايلور سويفت فقررت حضور الحفل من خلال لايف حيث أطلت بملابس البيت دون أن تصفف شعرها كما شاركتها قطتها التي تحبها كثيراً هذه اللحظة.

شاهدوا أغرب إطلالات النجوم خلال حفل توزيع جوائز MTV VMAs