صور أشباه أشهر نجوم تركيا على أرض الواقع: نسخة ثانية عنهم

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
صور أشباه أشهر نجوم تركيا على أرض الواقع: نسخة ثانية عنهم
مقالات ذات صلة
جميلة العائلة المالكة كيتي سبنسر نسخة عن الأميرة ديانا: فهل تشبهها؟
احتفال النجوم بالعيد الوطني السعودي بين الإطلالات والرسائل المؤثرة
الملكة إليزابيث تقود سيارتها بدون رخصة أو حزام أمان

من منا لم يسمع بالمثل القائل يخلق من الشبه أربعين ويبدو أن هناك الكثير من الأمور المشتركة بين الأتراك وبين العرب خصوصاً في الشبه والشكل تعرفوا على أشباه النجوم الأتراك في العالم الحقيقي.

نجوم أتراك

يبدو أن الممثلة الجميلة هاندا آرتشيل والتي حققت شهرة واسعة بفضل عدد من المسلسلات أبرزها أنت اطرق بابي لديها الكثير من الأشباه في العالم العربي حيث تم تداول صورة فتاة مصرية محجبة تشبهها كثيراً كما أن هناك فتاة إيرانية أثارت الكثير من الجدل بسبب الشبه الكبير الذي يجمعها مع النجمة التركية.

هاندا آرتشيل ليست الوحيدة بين نجمات تركيا التي تمتلك العديد من الشبيهات في العالم العربي، فهناك أيضاً النجمة هازال كايا حيث توجد أكثر من فتاة عربية تشبهها أشهرهن ليديا مقصود التي تحمل نفس ملامح الممثلة التركية الشهيرة خصوصاً قبل زواجها ودخولها في سن الـ30 ولا يمكن أن ننسى الفتاة الفلسطينية دالين سكافي التي تشبه هازال كايا في مختلف مراحل عمرها.

كما ظهرت فتاة مصرية محجبة تحمل نفس ملامح هازال كايا لكن بمظهر إسلامي أكثر بفضل الحجاب الذي أبرز ملامحها وجعل الشبه بينها وبين النجمة التركية أكبر.

نجمات تركيا

من أشهر أشباه النجوم على الإطلاق الكاتبة السعودية نورة العقيلي والتي تحمل نفس ملامح الممثلة التركية الشهيرة توبا بويوكوستن على الرغم من أن الكاتبة السعودية التي حققت شهرة كبيرة بفضل هذا الشبه لا ترى نفسها تشبه الممثلة التركية إلا أن الجمهور يرى ذلك.

أيضاً فتاة مغربية تُدعي نهيلة تشبه توبا بويوكوستن بدرجة كبيرة مع اختلاف بسيط في لون البشرة حيث تتمتع الفتاة المغربية بلون بشرة أفتح كثيراً من النجمة التركية.

نجوم تركيا الشباب

هناك أيضاً أشباه للنجوم الأتراك، حيث يمتلك الممثل التركي الذي اشتهر باسم مهند كيفانش تاتليتوغ أكثر من شاب عربي يشبهه أبرزهم الشاب العراقي الذي آثار جدل على وسائل التواصل الاجتماعي بالشبه الكبير الذي يجمعه بكيفانش في حين أن شاب عربي آخر حصل على لقب مهند العربي بفضل الشبه الكبير الذي يجمعه بالممثل الوسيم.

جان يامان أيضاً، هناك شباك كويتي وهو بدر الكندري يشبه الممثل التركي الوسيم بدرجة كبيرة بخاصة وأن بدر يتبع نفس أسلوب جان يامان في اختيار الأزياء ونمط الملابس.

شاهدوا صور أشباه حقيقيين لأشهر نجوم تركيا