;

صورة قبلة اللاجئين السوريين التي قلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأساً على عقب!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 سبتمبر 2015
صورة قبلة اللاجئين السوريين التي قلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأساً على عقب!

بين المرارة والكآبة والخوف من المجهول والبرد والجوع وجد الحب طريقه بين مشاعر زوجين سوريين لاجئين بين مخيمات بودابست لكي يقول لكل العالم أن الأمل موجود وأن الحال لا يدوم وأنه ممكن ان يتغير كل شيء بالصبر والأمل والإصرار والحب .

انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لقبلة بسيطة ولكن مليئة بالحب والمشاعر الصادقة والنبيلة بين زوجين سوريين ينتظران المجهول في خيمة بين خيم بودابست خلال رحلة لجوئهما إلى أوروبا "أمانيت" تحديداً.

وقد ألهب هذه الصورة قلوب رواد مواقع التواصل الاجتماعي التي التقطها مصور مجري اسمه "استيفان زسروس"، ويعود تاريخ التقاط صورة هذه القبلة، بحسب "لوباريزيان"، إلى 30 آب، والمكان هو محطة "كيليتي" للقطارات في العاصمة بودابست، والتي شهدت تدفقاً كبيراً للاجئين والمهاجرين. فداخل إحدى الخيم التي نصبها اللاجئون، تبادل العاشقان السوريان قبلتهما برومانسية لافتة، بعيداً عن المؤثرات والظروف المعقدة والصعبة، لكن قريباً جداً من عدسة المصوّر المجري الشاب "استيفان زسروس"

وقال زسروس عن صورته تلك "إنّها المرة الأولى التي ألتقط فيها صوراً للاجئين، كنت أريد أن أراهم بعيني أنا شخصياً وبعيداً عما ينشره الإعلام. لقد تواجدت هناك لمدة 20 إلى 25 دقيقة، لكنني، أحسست بقوة تشدني نحو ذلك المشهد، هذا ما مكنني من التقاط تلك الصورة، رأيت هذا الزوج، كان أمراً مؤثراً للغاية، خصوصاً في هذه الظروف، وهكذا التقطت الصورة".

صورة قبلة اللاجئين السوريين التي قلبت مواقع التواصل الاجتماعي رأساً على عقب!

شاهد أيضاً :

بريطانيون يرسمون 9000 صورة على إحدى الشواطئ تضامنا مع اللاجئين السوريين.. شاهدوا الصور

صور أطفال هزوا ضمير العالم ولكن لم يتمكنوا من إعادته إلى إنسانيته!

قصة الملاك السوري الذي وجد في البحر ما هو أكثر رحمة من أهل الأرض..أبحر هارباً ونام للأبد على شواطئ الموت!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه