شاهد: كيف رد فنان كوري شهير على رسالة معجبة من السعودية

  • تاريخ النشر: الخميس، 19 نوفمبر 2020
شاهد: كيف رد فنان كوري شهير على رسالة معجبة من السعودية
مقالات ذات صلة
مسلسل أمريكي يعرض منذ 47 عاماً: الأطول عبر التاريخ فما عدد حلقاته؟
شاهد: أشهر هدف في تاريخ كرة القدم من توقيع مارادونا وماعلاقة يد الله؟
لماذا أثار البلوجر هند نودي ومصطفى فوزي الغضب بعد إعلان ارتباطهما؟

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي، فيديو يظهر ردة فعل الفنان الكوري تيمين عقب قراءة رسالة وصلته من معجبة سعودية.

وفي الفيديو الذي تم ترجمته عبر موقع التدوين تويتر، أبدى الفنان تيمين سعادته الكبيرة بقراءة الرسالة، حيث كانت قد أرسلت له رسالة عبر إحدى حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأشادت المواطنة بابتساماته التي تحبها كثيراً، مؤكدة أن ابتسامته تصنع يومها، موضحة أنها من المملكة العربية السعودية.
وأبدى الفنان سعادته بوجود جمهور له من المملكة، مبدياً ترحيبه بالمعجبة وكافة المعجبين به في المملكة.

تيمين الكوري

تيمين هو مغني كوري جنوبي بدأ مسيرته الفنية عام 2008، و هو أيضاً راقص، ممثل وعارض ترويجي.

 عضو في الفرقة الموسيقية الكورية شايني الذي ظهر فيها لأول مره تحت شركة إس إم إنترتينمنت يوم 25 شهر مايو عام 2008 كراقص رئيسي، وماكني ومغني. وهو أصغر أعضاء الفرقة.

في ديسمبر 2011 أخذ مِن جزء كممثل صوت لفيلم كرتوني كوري يسمى The Outback كالشخصية الرئيسية Johnnyالكوالا الأبيض يتحول إلى بطل٬ مع إحدى فناني شركته وهي ساني من جيرلز جينيريشن.

الآن، يعتبر تيمين واحدٌ من أكبر فناني كوريا، ترسم تيمين في 2008 مع فرقة SHINee، والتي لديها قاعدة جماهيرية كبيرة في كوريا والخارج.

 أصدر أول أغنية موسيقية فردية له في 2014، وقد تم الاعتراف به باعتباره واحدٌ من أبرز الفنانين في كوريا، خصوصًا لمواهبته في الرقص. وكما هو معروف فإن تيمين لا يزال عضوًا نشطًا في الفرقة بينما يروج كفنانٍ منفرد.

في يوليو الماضي،  قد أصيب في معصمه الأيمن حين كان يتدرب على تصميم رقصته الخاصة بعودته القادمة. ذكر التقرير أن إصابته بسيطة لكنه يحتاج إلى بعض الوقت ليتعافى ولذلك سوف يتم تأجيل العودة للساحة الفنية بعد فترة من التوقف التي كان قد حصل عليها,