شاب سعودي يرسم باستخدام البخار والنتيجة رسومات رائعة لبعض المشاهير

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أغسطس 2020
شاب سعودي يرسم باستخدام البخار والنتيجة رسومات رائعة لبعض المشاهير
مقالات ذات صلة
هوس الأسنان المثالية: تحدي خطير ينتشر على تيك توك ويثير جنون الأطباء
أجمل رسائل وكلمات التهنئة بالعيد الوطني السعودي 90
شاهد رد فعل طفل سعودي يقود سيارة عندما مرت الشرطة بجواره

يتمتع الشاب السعودي عبد الرحمن عبدالكريم بموهبة رسم مميزة، حيث تم تداول فيديو له من خلال وسائل التواصل الاجتماعي بفضل اعتماده على طريقة مبتكرة للرسم باستخدام البخار.

الرسم بالبخار في السعودية

فكرة الرسم بهذا الأسلوب ابتكرها عبد الرحمن بسبب انتظاره فاتورة كوب القهوة الذي يحب تناوله، وخلال فترة الانتظار قرر استغلال انخفاض درجات الحرارة واعتمد على البخار المنبعث من الكوب لرسم بعض وجوه المشاهير.

والتقط أحد أصدقاء عبد الرحمن صورة له خلال الرسم بالبخار حيث يظهر في نهاية الفيديو مطرب العرب محمد عبده على زجاج السيارة، لكنه لم يتوقع أن يلاقي الفيديو هذا التفاعل الكبير وتحقق رسوماته شهرة كبيرة مما دفعه إلى نشر صورة أخرى رسمها بالبخار للفنان طلال مداح.

مواهب سعودية

عبد الرحمن يمارس الرسم منذ الصغر واليوم هو يرسم على كل شيء وينشر الصور من خلال صفحاته على مواقع التواصل الاجتماعي، كما يُجيد عبدالرحمن الرسم بالرصاص والحبر وينفذ عدد كبير من اللوحات الرائعة.

وعبر عبد الرحمن عن سعادته بوصول رسوماته إلى الناس بخاصة وأن أول من رسمه باستخدام البخار كانت كوكب الشرق السيدة أم كلثوم لكنه لم يصور النتيجة النهائية إلا أن أصدقائه أصروا على التصوير خلال رسم محمد عبده.

عبد الرحمن شخص متعدد المواهب فهو يحب التصوير بجانب الرسم لأنه يحلم دائماً باحتراف الرسم ويمارس التصوير كموهبة جانبية مع الرسم بخاصة وأنه يعيش في أبها التي تتمتع بأجواء وطبيعة رائعة.

طبيعة وطقس أبها هي السبب الرئيسي وراء ابتكار فكرة الرسم باستخدام البخار حيث فعندما تنخفض درجات الحرارة خلال فترات الليل تسمح للبخار المنبعث من كوب القهوة بالتكثيف على زجاج السيارة ويظل لفترة مما يسمح لعبد الرحمن بالحصول على رسومات واضحة وهو ما لا يتمكن من فعله خلال فصل الصيف لذلك فهو يعشق انخفاض درجات الحرارة وطقس الشتاء.

شاهدوا بعض صور وأعمال ولوحات عبد الرحمن عبد الكريم الشاب السعودي المبدع من خلال الألبوم أعلاه.