شاهد: سيلفي متهور التقطته سائحة قبل إلقاء القبض عليها في البرازيل

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 فبراير 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 18 مارس 2020
شاهد: سيلفي متهور التقطته سائحة قبل إلقاء القبض عليها في البرازيل
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم 22 سبتمبر 2020 العامة وفي الحب والعمل
أجمل رسائل وكلمات التهنئة بالعيد الوطني السعودي 90
صور رومانسية للنجوم الشباب خلال شهر العسل بعضهم كان مصدر سخرية ونقد

ألقت السلطات البرازيلية، القبض على سائحة بسبب محاولتها التقاط صورة متهورة بتقنية السيلفي، كادت تودي بحياتها، حيث صعدت لتصوير مقطع فيديو بينما تجلس على حافة جرف يبلغ ارتفاعه قرابة 3 آلاف قدم فوق سطح الأرض.

شاهد: سيلفي متهور التقطته سائحة قبل إلقاء القبض عليها في البرازيل

ويُظهر الفيديو السيدة وهي تجلس على قمة جبل لبيدرا دا جافيا، في ريو دي جانيرو، وتنزلق على الصخرة لتكون على بعد عدة سنتيمترات عن حافتها. بحسب صحيفة Daily mail  البريطانية.

ويحظى جرف جبل لبيدرا دا جافيا، بشعبية كبيرة لدى السياح الذين يرغبون في الحصول على صورة للذكرى أثناء تواجدهم على حافة قمته المطلة على المدينة.

وخلال الفترة بين عامي 2011 و2017 لقى 259 شخصاً حول العالم، حتفهم أثناء محاولاتهم التقاط صور سيلفي متهورة

وأجرى خبراء في شركة مختصة في صناعة إكسسوارات الهواتف الذكية، دراسة حول مخاطر التقاط الصور بتقنية السيلفي، خاصة عند عدم الالتزام بقواعد الأمان في الأماكن الخطيرة. وأكد أكثر من 40% ممن شملهم الاستطلاع رغبتهم في المخاطرة وتعريض حياتهم للخطر؛ من أجل الحصول على صور مذهلة.

وتبين أن أكثر من نصف من شملهم الاستطلاع على استعداد للوقوف على حافة هاوية من أجل الحصول على لقطة مثالية. بحسب صحيفة نيويورك بوست.

كما أظهرت الدراسة أن 11% من الأشخاص تعرضوا لإصابات أثناء محاولتهم التقاط صور سيلفي من أماكن مرتفعة أو عند ركوب الدراجات.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا