شاهد حادث غريب يتسبب في تصادم أكثر من سيارة أثناء التوقف في إشارة مرور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 نوفمبر 2021
شاهد حادث غريب يتسبب في تصادم أكثر من سيارة أثناء التوقف في إشارة مرور
مقالات ذات صلة
شاهد بالفيديو.. تهور سائق سيارة يتسبب في حادث كارثي
هبوط أرضى يتسبب فى سقوط سيارة ووفاة سائقها: حادث وتفاصيل غريبة
حادث مروري يحصد أكثر من مليون و700 ألف مشاهدة

انتشر مقطع فيديو يوثق أغرب حادثة تصادم سيارات يمكن أن تراها في إشارة مرور والتي تسببت في إلحاق ضرر في حوالي 6 سيارات، حيث نشرت حسابات على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، هذا المقطع الغريب والصادم.

حادث سيارة في إشارة مرور

حيث قال الإعلامي إياد الحمود، معلقاً على الحادث، أنه وقع  في من مدينة إنديانابوليس بولاية إنديانا في الولايات المتحدة الأمريكية والذي يظهر توقف سيارات في إشارة المرور بالضوء الأحمر، بينما تصدم سيارة بأخرى في أحد الاتجاهات بشكل قوي وعنيف، مما يتسبب في طيران السيارة واختفاءها من مقطع الفيديو، قبل أن تعود للظهور فوق سيارة أخرى تسير بها، في مقطع فيديو مخيف ومثير للدهشة.

حوادث السيارات المصورة في الولايات المتحدة الأمريكية

في عام 2019 التقط مقطع فيديو مذهل اللحظة التي تحطمت فيها شاحنة خرجت عن السيطرة على طريق جليدي وفقدت امرأة وجنديين في إلينوي بالولايات المتحدة الأمريكية.

وفي أمريكا أيضاً تم فتح حفرة ضخمة في مدينة نيويورك في يوم عيد الشكر الماضي خلال 2020 من أجل بالوعة للصرف الصحي ولكنها  ابتلعت سيارة دفع رباعي وتم العثور على السيارة وهي سيارة موديل تويوتا RAV4 برتقالية غير مأهولة سقطت مقدمتها في حفرة بالوعة في مدينة كوينز في وقت مبكر من صباح اليوم، حسبما ذكرت صحيفة نيويورك بوست.

لحسن الحظ، لم يكن مالك السيارة بداخلها عندما ابتلعها الثقب وفقاً لـ NBC News وتنتمي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات لسائق من المدينة كان يمكن أن يكون حادثاً خطيراً إذا تواجد داخلها أثناء السقوط.

وحوادث السيارات لا تقف عند هذا الحد من الصدمة في أمريكا أيضا خلال عام 2020 في ما يوصف بأنه أسوأ فشل في ركن السيارة على الإطلاق اصطدم سائق بورش بطريق الخطأ بعد قيادة مسرعة حيث قاد فوق جدار واصطدم بسيارة أخرى.

أظهرت لقطات CCTV فشل وقوف السائق الكارثي حيث فقد السيطرة على سيارته Porsche Taycan بعد أن شق طريقه في طريق منحدر، وفقًا لصحيفة The Sun تم تصوير اللقطات في مانينجتري، إسيكس في المملكة المتحدة.
وفي المقطع، شوهدت سيارة بورش تتحرك ببطء فوق ممر مائل ويتوقف قبل أن ينحرف بشكل غير متوقع إلى اليمين ويصطدم بسيارة دفع رباعي سوداء.

وبعد ذلك تنحرف السيارة الفاخرة فوق جدار وتهبط فوق سيارة أخرى متوقفة في الأسفل قبل أن تتحطم على الطريق وفقا لصحيفة ديلي ميل تمكن السائق من الفرار دون أن يصاب بأذى لكن سيارته الجديدة لم تكن محظوظة ويُعتقد أنه اشترى سيارة بورش تايكان قبل خمسة أيام فقط من وقوع الحادث وتقدر تكلفة السيارة الفاخرة بـ 83000 جنيه استراليني أو ما يقرب من 81 ألف روبية.