شاهد.. تصرف غير متوقع قامت به مضيفة طيران تجاه طفل دخل في نوبة بكاء

  • تاريخ النشر: السبت، 24 فبراير 2018
تصرف غير متوقع قامت به مضيفة طيران تجاه أم وطفلها
مقالات ذات صلة
طفل سعودي يسمع لأول مرة بعد زراعة قوقعة الأذن: لحظة مؤثرة
عاصفة رملية تداهم ثلاث شباب في السعودية: فيديو وثق ما حدث لهم
مقطع صوتي نادر للشيخ محمد بن زايد تلميذاً: عُرف عنه حب طلب العلم

نشرت صحيفة "Mirror- ميرور" البريطانية مقطع فيديو يرصد تصرفاً رائعاً قامت به مضيفة طيران تجاه أم وطفلها، حيث تدخلت هذه المضيفة في الوقت المناسب من أجل تهدئة الطفل الذي دخل في نوبة بكاء خلال الرحلة الجوية، ولم تتمكن الأم من تهدئته، وهو ما كان مزعجاً بالنسبة لبقية ركاب الطائرة، ومحرجاً بالنسبة للأم.

شاهد أيضاً: مضيفة طيران تقع في مأزق بسبب هذا التصرف خلال رحلة جوية

وذكرت الصحيفة أن الأم كانت تسافر برفقة أطفالها الثلاثة على متن طائرة متجهة من "هونولولو" إلى "لوس أنجلوس"، وكانت تحاول قدر الإمكان إبقاء الأطفال هادئين.

ونقلت الصحيفة البريطانية عن مسافرة تدعى "Rachel Yuen- راشيل يوين"، والتي قامت بالتقاط الفيديو الذي يوضح تفاصيل ما حدث، قولها إن الأم كانت تحاول تنفيذ كل ما يطلبه أطفالها على قدر استطاعتها، لكن لسوء حظها فإن أحد الأطفال دخل في نوبة بكاء دون توقف، وهو ما أثار استياء المسافرين.

لكن مضيفة الطيران تدخلت من أجل إنقاذ الموقف وتقديم المساعدة للأم، وشوهدت المضيفة خلال الفيديو المرفق وهي تحمل الصغير برفق وتقف به في ممر الطائرة في محاولة لتهدئته، حتى توقف عن البكاء في نهاية المطاف.

وكانت "يوين" قد تحدثت في منشور شاركته على موقع التواصل الاجتماعي "Facebook- فيس بوك" عن تصرف مضيفة الطيران مع الطفل الذي انفجر في البكاء، موضحة أن والدته حاولت تهدئته بكل الطرق على مدار 45 دقيقة، لكن دون جدوى.

وبعد ذلك توجهت المضيفة نحو الأم، وطلبت منها أن تحمل صغيرها، وبدت الأم محرجة، لكنها وافقت على ذلك الطلب، وبدأت المضيفة في تهدئة الطفل، وتعاملت معه بشكل رائع.

وسرعان ما انهالت تعليقات الرواد، التي أشادوا من خلالها بتصرف المضيفة، وحصل الفيديو الذي يوضح ما حدث على الكثير من المشاهدات.