شاهدوا بالصور وسامة ابن النجم السوري العالمي غسان مسعود الممثل والمخرج

هل تعلمون أن ابن النجم السوري والعالمي غسان مسعود ممثل صاعد ومخرج؟ شارك والده عدة بطولات تمثيلاً وإخراجاً ولن تصدقوا مدى وسامته!

  • تاريخ النشر: الأحد، 23 يوليو 2017
صور وسامة الممثل السدير مسعود ابن النجم غسان مسعود
مقالات ذات صلة
فيديو: مغني راب شهير يمطر والدته بـ100 ألف دولار نقوطاً في حفل زفافها
صور أجمل ثنائيات المشاهير في حفل EMMY AWARDS 2017
شاهد بالصور.. هكذا احتفلت أنجلينا جولي بعيد ميلاد طفليها التوأم

جميعنا نعرف ولا يمكن أن ننسى أدوار النجم السوري والعالمي غسان مسعود الذي أثمر الدراما السورية بموهبة واحترافية رائعة في التمثيل، كل من رأى النجم غسان مسعود يمثل ويقوم بأدواره يشد بها ويثني عليه ويتحدث عن التزامه وموهبته الرائعة!

غسان مسعود من مواليد دمشق، في 20 سبتمبر عام  1958، عمل أستاذاً في المعهد العالي للفنون المسرحية في سوريا لمدة عشر سنوات.
وهو ممثل مسرحي وسينمائي وتلفزيوني قدم بالعديد من الأعمال الناجحة في المسرح وفي التلفزيون وفي السينما السورية والسينما العالمية وقدم أدوار متنوعة ومن أهم أدواره في السينما دور صلاح الدين في فيلم مملكة السماء، ودور هاشم أغا في مسلسل بواب الريح وأبو بكر في مسلسل عمر.

شاهدوا أيضاً: تعرفوا على أكبر عائلة فنية بين النجوم العرب...صلات القرابة بينهم ستدهشكم!

بدأ غسان مسعود بعد عمله في هوليوود يتحول إلى نجم عالمي، حيث عمل أكثر من عمل فني من إنتاج هوليوود، منها عندما اختاره المخرج البريطاني ريدلي سكوت لتأدية دور البطولة في فيلمه الجديد "خروج: الآلهة والملوك" الذي يتناول قصة النبي موسى (عليه السلام) وفق النص التوراتي اليهودي. أما تجربته الهوليوودية الثانية كانت في فيلم “مملكة السماء ” (2005) حيث أدى دور صلاح الدين الأيوبي تحت إدارة المخرج نفسه.

ولكن المفاجأة أن غسان مسعود لديه ابن يدعى السدير مسعود هو خريج قسم الإخراج من الجامعة اللبنانية الدولية، وخريج علاقات دولية وعلوم دبلوماسية من جامعة القلمون السورية، قد دخل مجال التمثيل في العام 2014، من خلال مسلسل "حلاوة الروح" (إخراج شوقي الماجري). أهم أعمال سدير مسعود هي نبتدي منين الحكاية و أحمر.

كما أن المخرج السدير مسعود قام مؤخراً بتصوير فيلمه القصير "المخاض" من بطولة والده غسان مسعود ومحمود نصر و جفرا يونس في سوريا وتدور أحداث الفيلم عن حكاية سورية خارج إطار الحرب، احداثها في زمن افتراضي نلمس خلاله شيئاً من آثار الحرب على حياتنا.

تمكن السدير مسعود من سرقة الأضواء وجذب أنظار المعجبات نحوه بسبب وسامته وجاذبيته التي لم يأخذها من والده حتماً،  فهو يتمتع بجسد رياضي وعيون خضراء واسعة وشعر أسود لامع كما النجوم الأتراك!

شاهدوا صور وسامة الممثل السدير مسعود ابن النجم غسان مسعود في الألبوم أعلاه وشاركونا آراءكم في التعليقات: