شائعات محرجة ورطت النجوم في مشاكل: صورة واحدة هددت زواج هذه النجمة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 يناير 2020
شائعات محرجة ورطت النجوم في مشاكل: صورة واحدة هددت زواج هذه النجمة
مقالات ذات صلة
هيدي كرم تتعرض لهجوم عنيف بسبب فيديو مع ابنها وترد: أنتم ناس مرضى
نجوم الفن الجميل في الحج: صور نادرة وحكايات مؤثرة
نادية العراقية .. رحلت في صمت وهكذا ودعها النجوم

هناك الكثير من الشائعات التي لاحقت النجوم ووصلت لمرحلة أنها ورطت بعضهم في مشاكل عديدة الأمر الذي دفعهم لنفي هذه الشائعات بشتى الطرق كي لا يزداد حجمها أكثر.
من أكثر الشائعات التي تسببت في مشاكل كانت شائعة ارتباط حلا شيحة ومحمد رمضان حيث أكدت حلا أن هذه الشائعة ورطتها في مشكلة مع زوجة رمضان لأن هناك صداقة قوية تجمعها بها وحاولت نفي الأمر بشكل شخصي.

أيضاً نسرين طافش تورطت في عدد من المشاكل بسبب شائعة ارتباطها بالمخرج طارق العريان وأنها كانت السبب في انفصاله عن الفنانة أصالة، نسرين حاولت نفي الأمر لكنها تورطت في شائعات أخرى أبرزها أنها ستحل مكان النجمة نانسي عجرم في برنامج ذا فويس كيدز بسبب قضية زوجها.
وعلى ذكر قضية قتيل فيلا نانسي عجرم بعض الشائعات طالت نانسي نفسها حيث انتشر انه تم منعها من السفر على خلفية اتهام زوجها في جريمة قتل لكنها نفت الأمر بصور لها وهي تضحك.

شائعات الطلاق والارتباط طالت حسن الرداد، فصورة تجمعه مع مايا دياب كانت مصدر أكثر من شائعة أبرزها ارتباطه بها وطلاقه من زوجته إيمي سمير غانم وهو أمر غير صحيح على الإطلاق.
الشائعات التي تتعلق بأصالة وطارق العريان لا نهاية لها، حيث انتشرت شائعة عن علاقة حب تجمع بين أصالة وطبيب التجميل الخاص بها وهو أمر حرص الطبيب على نفيه كي لا تتأثر حياته الشخصية وأكد أن علاقته مع أصالة مجرد صداقة وعمل.
تعرفوا على شائعات ورطت النجوم العرب في مشاكل