سيدة التقطت صورة لعرض زواج رومانسي بالصدفة.. وما حدث لاحقاً سيدهشك

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 سبتمبر 2017
سيدة التقطت صورة لعرض زواج رومانسي بالصدفة.. وما حدث لاحقاً سيدهشك
مقالات ذات صلة
ليست بفعل الفوتوشوب: أجمل صور تم التقاطها حول العالم
أغرب هدية لعيد الأم: شركة تحرج الموظفين وترسل الرواتب لأمهاتهم
صور تم التقاطها في الوقت والمكان المناسب : ستجعلك تقف أمامها كثيراً

تداولت عدة مواقع إخبارية بريطانية واقعة طريفة ومثيرة للدهشة لا تتكرر كل يوم، وكانت بداية هذه الواقعة عندما التقطت سيدة عن طريق الصدفة صورة مذهلة لعرض زواج رومانسي، إلا أن هذه السيدة لم تكن تعرف الشاب أو الفتاة اللذين ظهرا في الصورة.

شاهد أيضاً: بالفيديو.. عرض زواج "مرعب" كاد يصيب العروس بأزمة قلبية

وأشارت صحيفة "مترو" البريطانية في تقرير لها إلى أن هذه السيدة، التي تدعى "Tracey Hollis Rowe- تراسي هوليس روي"، تحاول البحث عن الشاب والفتاة في الصورة التي التقطتها أثناء تواجدها في "Durdle Door- باب دوردل"، الذي يقع بمقاطعة "دورست" في إنجلترا، ويعد أحد أجمل المواقع الطبيعية هناك.

ومن جانبها، قالت "هوليس روي"، التي تبلغ من العمر 44 عاماً، والتي كانت تقوم بنزهة عند التقاطها الصورة، إنها قد غادرت لأنها لم ترغب في أن تتطفل على الشاب والفتاة خلال هذه اللحظة الرومانسية، لكنها ترغب في أن يشاهدا الصورة التي التقطتها لهما.

وكذلك أشارت إلى أنه ليس لديها فكرة عما إذا كانت الفتاة قد وافقت على طلب الزواج أم لا، موضحة أنها كانت تتجول في المنطقة، وانتبهت إلى ذلك الشاب وهو يعرض الزواج على صديقته فيما كانت تقوم بتصوير "باب دوردل"، الذي يتمتع بطبيعة ساحرة.

وتابعت قائلة إنها لم تكن تريد أن تفسد اللحظة ولذلك واصلت السير دون أن تعرف رد الفتاة، إلا أنها ترغب في أن تعلم كيف انتهى الأمر.

وكانت هذه السيدة قد تحدثت عن الواقعة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وفقاً لما جاء في صحيفة "التيلجراف" البريطانية، وسرعان ما لاقت تغريدتها رواجاً كبيراً بين الرواد، وأعربت عن رغبتها في أن يقوم الشاب وصديقته بمشاهدة الصورة التي التقطتها، خاصة وأنه تم تصويرها من مكان مناسب تماماً بحيث ظهر فيها "باب دوردل" بالقرب منهما خلال عرض الزواج.

سيدة التقطت صورة لعرض زواج رومانسي بالصدفة.. وما حدث لاحقاً سيدهشك

سيدة التقطت صورة لعرض زواج رومانسي بالصدفة.. وما حدث لاحقاً سيدهشك