سياسي بريطاني يمزح: الأسود لا ترتدي كمامة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021
سياسي بريطاني يمزح: الأسود لا ترتدي كمامة
مقالات ذات صلة
كلمات أغنية I love you baby مترجمة
وائل جسار ولا في الاحلام: كلمات الأغنية
سائقة تحطم منزل تاريخي بناه سلف أبراهام لينكولن والسبب سنجاب

سياسي "Covidiot" يحاول إثبات رأيه بالقول إن "الأسود لا ترتدي أقنعة" ويتم إغلاق التغريدة بتعليقات مضحكة من مئات الأشخاص.
هناك احتمالات لم تسمع هكذا قالالسياسي البريطاني ديفيد كورتن وأوضح زعيم حزب التراث وهو مستخدم على المنصة الصغيرة تويتر، كتب في وقت سابق إن "أقنعة الوجه لها تأثير ضئيل أو معدوم وأنه لن يأخذ لقاحًا تجريبيًا لـ Covid وأنا لا أوصي به". هذه المرة ، يشارك في تغريدة أخرى مشكوك فيها مع صورة أسد وعبارة "الأسود لا ترتدي أقنعة".

ولكن كما نعلم جيدًا بالفعل  يمكن أن يكون الإنترنت في بعض الأحيان مكانًا سحريًا والناس أذكياء بما يكفي لعدم تصديق كل ما يرونه هناك. ولكن هذه المرة على الرغم من ذلك ، ضرب السيد كورتن على وتر حساس لدى الكثيرين ولم يستطع الناس سوى تحميص بيانه الفخور في سلسلة من التغريدات المضحكة.
بعد كل شيء عندما تفكر في الأمر حقًا فإن أرماديلوس لا تستخدم الموجات الدقيقة بالضبط وهذا جيد تمامًا. لكن هل يغير أي شيء بخصوص Covid-19؟ السؤال يطرح للتساؤل.

ديفيد كورتن ، وهو سياسي بريطاني من حزب التراث وعضو في جمعية لندن، تصدّر عناوين الصحف في السابق لمشاركته تصريحات مناهضة لكوفيد ومعادية للأقنعة.

في يوليو ، كتب على صفحته على Facebook أن "أقنعة الوجه لها تأثير ضئيل أو معدوم وشجع الناس على قول لا لـ " الوضع الطبيعي الجديد حركة تصف نفسها بأنها تمثل ملايين الأشخاص الذين يريدون التفكير بأنفسهم وتحمل المسؤولية عن حياتهم."

في آخر تغريدة له يوم الإثنين ، احتل كورتن عناوين الأخبار مرة أخرى من خلال الادعاء بأنه لن يأخذ "لقاح Covid التجريبي" ولا يوصي به للآخرين أيضًا. وفقًا لـ Evening Standard ، من المحتمل أن ديفيد كان يشير إلى لقاح Pfizer / BioNTech ، "الذي تمت الموافقة عليه للاستخدام في دول بما في ذلك المملكة المتحدة والولايات المتحدة بعد أن وجد المنظمون أنه فعال بنسبة 95 بالمائة".

وكتب المتابعون جمل ساخرة من نوعية الثعابين لا تستطيع الكتابة أو خراف البحر لا يرتدي ملابس داخلية والقطط ايضا لا ترتدي قبعة في محاولة للنيل منه واثبات انه نظريته خاطئة وتم مشاركة العديد من الصور وإعادة تغريدها.

وقام أحد المتابعون باستخدام الفوتوشوب على صورة للأسد المرفقة في التغريدة ووضع كمامة على فمه ليتحض السياسي البريطاني.

فيروس كورونا

منذ ظهور فيروس كورونا المستجد في أواخر شهر ديسمبر الماضي في الصين، بدأت منظمات الصحة العالمية في نشر الأعراض الرئيسية التي تصاحب هذا المرض القاتل وأبرزها: الحمى، السعال، ضيق التنفس.
وحذرت الأشخاص من التهاون مع الفيروس ونصحت هذه المنظمات بالقيام بعدة تدابير وقائية لتجنب الإصابة بعدوى، والتي تشمل: غسل اليدين بالماء والصابون، الابتعاد عن التجمعات، البقاء في المنزل بقدر الإمكان.

يذكر أنه إجمالي عدد الحالات حول العالم وصل إلى 85.2 مليون حالة وارتفعت حالات الشفاء إلى 47.9  مليون حالة والوفيات وصلت إلى 1.8 مليون حالة وأعلنت منظمة الصحة العالمية لدخول العالم في الموجة الثانية من فيروس كورونا مع رفع إجراءات لكبح الفيروس ومازال فيروس كورونا المستجد يثير الرعب حول العالم، مع تزايد الحالات المصابة به ساعة وراء آخرى، وسقوط العديد من الضحايا يوماً بعد يوم.