سعودية تطالب زوجها بافتتاح مطعم ولكن صدمها بموقفه

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 ديسمبر 2020
سعودية تطالب زوجها بافتتاح مطعم ولكن صدمها بموقفه
مقالات ذات صلة
سعودي يصدم سيارة آخر ويبلغ عن نفسه في رسالة: التفاصيل نالت الإعجاب
برج السعودية منحوت على قلم رصاص: قصة صورة شغلت السوشيال ميديا
تعامد القمر على الكعبة المشرفة: ظاهرة فلكية تحدث لأول مرة في 2021

استطاع زوجان في منطقة جازان جنوب غربي السعودية، تحقيق حلمهما في فتح مشروع تجاري، والمشاركة في إنشائه وإدارته، ليصبح مصدراً لدخلهما وقضاء وقتهما فيه، بعد صِعاب وتضحية كل واحد منهما في سبيل افتتاحه.

ولكن بعد وقت قليل من افتتاح المطعم تصدرت قصتهم الأكثر تداولاً عبر مواقع السوشيال ميديا، وقالت الزوجة أمل: "بدايتي كانت فيها من الصِعاب، ومثل ما يُقال يولد النجاح من رحم معاناة، حيث كنت أعاني من فراغ لأسباب وظروف خاصة لم أستطع بسببها أن أكمل دراستي، وبقيت على هذا الحال ما يقارب 9 سنوات، وليس لدي شيء أقوم به غير طموح أريد أن أصل إليه، فبدأت بالعمل في منزلي كإحدى الأسر المنتجة بعمل بعض الأكلات والمحاولة في التوفيق بين هذا العمل وأسرتي ومنزلي".

وأضافت: "في أحد الأيام، قدمت اقتراحا لزوجي بفتح مطعم خاص بنا، والعمل فيه سوياً، فكان لزوجي الفضل بعد الله في دعمي، حيث قام بترك العمل والتفرغ للفكرة والمشروع، حتى أصبح هذا المطعم موجودا على أرض الواقع".

سعودية تطالب زوجها بافتتاح مطعم ولكن صدمها بموقفه

وقدمت أمل نصيحتها في تصريحاتها لقناة العربية لأي شخص يمتلك هدفا أو حلما بأن لا يتوقف حتى يتحقق له، عبر العمل على نفسه والوصول إلى ما يريد، واستدلت بنفسها، حيث كانت تعاني من وقت فراغ فأصبح لديها هذا المشروع.

وأشار الزوج محمد الحوذلي إلى أن بداية الفكرة كانت من زوجته، وأراد أن يدعمها في هذا المشروع بكل ما يستطيع حتى تحقق حلمها، مبينا أن من الأمور التي دعمها في تحقيق حلمها باستقالته من عمله في القطاع الخاص والذي كان يعمل فيه منذ 13 عاما.

شاهد أيضاً: شاهد: هبوط أرضي يبتلع إطارات شاحنة بأحد شوارع حفر الباطن

وتابع: "فكرة المشروع في البداية كانت عبارة عن مطعم صغير، ولكن عند التنفيذ تمكنا من عمل مطعم بمساحة أكبر مما خططنا له مسبقاً، ورغم الصعوبات التي واجهتنا إلا أننا تمكنا من تجاوزها".

جازان

وتقول التقارير الرسمية أن ساحل جازان يمثل المنحني بلطف وجهة مثالية لعطلة عائلية، حيث شاطئ الموسم جنوبًا وشاطئ الشقيق شمالًا.

وتشمل أبرز الأنشطة المشي حافي الأقدام على الرمال، أو التقاط الصور مع خلفية البحر الرائعة، أو الاسترخاء والاستجمام تحت أشعة شمس الصيف المعتدلة.

 وتوفر المنتجعات القريبة مجموعة متنوعة من الرياضات المائية، وركوب القوارب، ورحلات صيد الأسماك، أو تناولوا وجبة خفيفة، والتقطوا صورة رائعة لإنستغرام مع لحظات غروب الشمس من أحد المقاهي أو المطاعم المنتشرة على ساحل المدينة.