درج: أغرب سلالم سوف تراها حول العالم

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021 آخر تحديث: السبت، 11 سبتمبر 2021
درج: أغرب سلالم سوف تراها حول العالم
مقالات ذات صلة
أغرب الأحذية التي ممكن ان تراها في العالم
أغرب تصاميم المنازل حول العالم ستشعرك بالصدمة حين تراها
أغرب سمكة ممكن أن تراها

أعتقد أنه من العدل الاتفاق على شيء واحد بسيط إذا كانت المساحة الداخلية أو الخارجية بها درج ، مهما كان طويلًا أو قصيرًا ، فيجب أن يؤدي وظيفته أولاً يجب أن يقودنا إلى أعلى وأسفل مستوى واحد على الأقل.

وثانيًا، يجب أن يكون آمنًا هذا هو الحد الأدنى ، أليس كذلك؟ عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تشارك مستخدمي الإنترنت مجموعة من الصور لأغرب تصميمات السلالم حول العالم، ما بين سلالم زجاجية أو معدنية أو حتى خشبية غريبة في درجاتها وأسوارها وحتى في التفافها واستقامتها وحجمها.

ولكن اتضح أن بعض مصممي السلالم قد شغلت عقولهم بواسطة جرذان الهامستر غير المرئية على عجلة أدناه مباشرة، يصبح من الواضح جدًا السبب كما ترى إذا كلفك الدرج قدرًا لا يُحصى من الأرجل المكسورة فستكون أفضل حالًا بدونها.

 أكثر الحالات عبثية لتصميمات السلالم التي حدثت بشكل خاطئ للغاية والتي تجعل السلم يبدو وكأنه مصعد ممتاز بالمقارنة الفشار جاهز ماذا عنك؟ شاهد في الألبوم أعلاه أغرب درج حول العالم

درج

على الرغم من أن تصميمات السلالم السخيفة قد تبدو مضحكة للغاية من راحة الكمبيوتر إلا أنها في الواقع تسبب بعض المخاطر الجسيمة للأشخاص الذين يستخدمونها.

وتصنف إحصاءات المجلس الوطني للسلامة إصابات السلالم في المرتبة الثانية بعد حوادث السيارات من بين الأسباب الرئيسية للحوادث، علاوة على ذلك تذكر منظمة الصحة العالمية أن السقوط هو السبب الرئيسي الثاني للوفيات العرضية أو غير المقصودة في جميع أنحاء العالم.

وفقًا لممثل مكاتب المحاماة في Andrew D. Myers محامي التقاضي المدني الذي يركز على الإصابات الشخصية والإفلاس وقانون الأعمال والمسائل المدنية الأخرى فإن الأطفال والبالغين الذين تزيد أعمارهم عن 65 عامًا معرضون بشكل خاص لخطر كبير.

في كل عام يعاني واحد من كل ثلاثة بالغين مسنين من سقوط سلم خطير، يمكن أن تزيد هذه الإصابات من فرص الوفاة المبكرة وتقلل من القدرة على العيش بشكل مستقل.

ويواجه كبار السن احتمالية أكبر للسقوط لأنهم غالبًا ما يعانون من ضعف العضلات والدوخة المحتملة من تناول مجموعة متنوعة من الأدوية، يرتفع هذا الخطر مع تقدمهم في السن.

سقوط السلالم

ويذكر أن الإصابات الشائعة الناجمة عن سقوط السلالم تشمل النزيف الداخلي وكسور العظام وإصابات الدماغ  وإصابات الأنسجة الرخوة ، والخلع. علاوة على ذلك ، تشير إحصائيات مجلس السلامة إلى أن السقوط من بين الأسباب الأكثر شيوعًا لإصابات الدماغ الرضحية لذلك لا يمكن بأي حال من الأحوال النظر باستخفاف إلى إمكانية السقوط من على الدرج

لمنع مثل هذه الإصابات ، يتطلب قانون مسؤولية المباني من مالكي العقارات صيانة السلالم بشكل معقول.

وفقًا للمكاتب القانونية لأندرو د. مايرز ، "يُحمِّل القانون أيضًا مالكي العقارات المسؤولية في حالة حدوث إصابات نتيجة لظروف خطيرة أو خطرة. إذا ثبت أن الإصابات نتجت مباشرة عن إهمال مالك العقار فقد يكون المصاب قادرًا على تحصيل تعويض عن الألم والمعاناة وفقدان الدخل وسداد الفواتير الطبية المتعلقة بالحادث ".

وغالباً ما يتعمد المصممين الهندسيين، ابتكار تصميمات غريبة خارجة عن المألوف، لكن ما نراه الآن لأغرب تصميمات السلالم حول العالم، تخطى الخروج عن المألوف لدرجة أن هناك تصميمات قد تؤذي من يستخدم هذه السلالم.