خطوبة جديدة بين طفلين في مصر والسلطات تتدخل

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الجمعة، 23 أكتوبر 2020
خطوبة جديدة بين طفلين في مصر والسلطات تتدخل
مقالات ذات صلة
توقع الأطباء تعرضه لنوبة قلبية ولكن حدثت مفاجأة غير متوقعة
فتاة تسرق سيارة إسعاف لآغرب سبب قد تتوقعه
مريض يشاهد فيلم أفاتار خلال خضوعه لعملية جراحية والسبب غريب

أثارت عدد من الصور الجدل والغضب عبر منصات السوشيال ميديا، وذلك بعدما وثقت حنة طفلين في إحدى مناطق القاهرة، يبلغان من العمر 12 عاما.

في التفاصيل التي كشفتها التقارير الصحافية في مصر، كانت الطفلة مرتدية قميص نوم كشف عن ساقيها، وظهرت الحنة في يديها، ووضعت شعرها دون تنسيق، وكانت واقفة بجانب الحنانة.

حفل زفاف

لم يكن هذا هو مظهر العروس فقط، بل  ظهرت الفتاة في الحنة مرتدية جامبسوت من اللون الأصفر، وغطت الحنة يديها، كما وضعت تاجا كبيرا على شعرها المصفف بعناية، وكان من أكثر المشاهد غرابة وضعها كميات كبيرة من المكياج لا تعكس سنها الصغير أو طفولتها على حد وصف مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي.

خطوبة جديدة بين طفلين في مصر والسلطات تتدخل

في أحد المقاطع المصورة، ظهر العريس وهو في المرحلة الابتدائية، حاملا خطيبته ولف بها وسط المدعوين، وبدا من التعليقات أن الطفلين من منطقة مساكن عين شمس الشعبية.

وقال رواد السوشيال ميديا الذين نشروا الفيديوهات، إن فرح الطفلين بعد 10 أيام من الآن، في حملة غضب كبيرة من الأمر.

مقطع فيديو

من جانبه قال مصدر أمني، في تصريحات صحافية إن الأجهزة الأمنية تفحص الفيديو المتداول لحفل خطوبة طفلين في المرحلة الابتدائية، بمنطقة عين شمس، مؤكدا اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال أسرتي الطفلين في حالة ثبوت صحة الواقعة.

خطوبة جديدة بين طفلين في مصر والسلطات تتدخل

وسرعان ما ألقى ضباط مباحث قسم شرطة عين شمس برئاسة المقدم أحمد طارق رئيس المباحث القبض علي والدي طفلي عين شمس، والذي ظهرا في فيديو متداول اثناء خطوبتهما، وتبين ان الطفل العريس  في الصف الرابع الابتدائي، والطفلة  العروسة  في الصف الثالث الابتدائي، وتم تحرير محضر بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.