حياة الأميرات حرفياً: صور منزل خيالي مستوحى بالكامل من أفلام ديزني

  • تاريخ النشر: : الإثنين، 24 أغسطس 2020 آخر تحديث: : الإثنين، 24 أغسطس 2020
حياة الأميرات حرفياً: صور منزل خيالي مستوحى بالكامل من أفلام ديزني
مقالات ذات صلة
فيديو: بدر خلف يعلم الفتيات الطريقة المثالية للدلع دون تكلف أو مبالغة
شاب يقفد هاتفه المحمول ليجد مفاجئة طريفة من السارق: ماعلاقة القرود؟
صور رجل تجاوز عمره الـ50 عاماً لكن يبدو في الـ20 فقط: مظهره الشاب مبهر

العشق كلمة لا حدود لها، الأمر يعتمد فقط على ما تحبه في هذه الحياة، وقصة السيدة كيلسي هيرمانسونز تعكس هذا المعنى وذلك بفضل حبها الشديد لـعالم ديزني هي وعائلتها لذلك صنعت بنفسها منزل خيالي مستوحى من الأفلام المختلفة التي صنعت تاريخ هذا العالم، شاهدوا هذه الصور التي تخطف القلوب.

أفلام ديزني

كيلسي وضعت ديكور المنزل بالكامل على طراز ديزني حيث هناك غرف كاملة مستوحاة من بعض الأفلام، فغرفة النوم الرئيسية تحمل أسلوب الأميرات والطراز القديم لأفلام ديزني.

أما الحمام الرئيسي في المنزل فهو مستوحى من فيلم أليس في بلاد العجائب في حين أن الحمام الآخر مستوحى من فيلم علاء الدين ويمكنك أن ترى الأميرة ياسمين مع علاء الدين على البساط السحرى كما أضافت مصابيح قديمة تشبه المستخدمة في الفيلم.

فكرة الأم جمعت بين القطع الرئيسية وبين التفاصيل الصغيرة حيث قامت بشراء بعض القطع من متاجر ديزني كما صنعت بعض القطع بنفسها وتعلمت ذلك من العديد من الفنانين.

القطعة المفضلة لدى الأم في المنزل هي المصابيح والتي يسهل صنعها بأكثر من نمط يحمل أسلوب أفلام ديزني مثل مصابيح رابونزل أو حتى وحدات إضاءة من فيلم الجميلة والوحش.

وعلى ذكر فيلم الجميلة والوحش فغرفة الطعام مستوحاة بالكامل من هذا الفيلم ويمكنك أن ترى لوحة عملاقة للجميلة وهي ترقص مع الوحش في مشهد نادر ورائع.

الجدير بالذكر أن الأم صنعت هذا العالم من أجل الاستمتاع والمغامرة لها ولأطفالها ويشارك الجميع في المنزل في الحفاظ عليه وصناعة بعض تفاصيل هذا العالم السحري.

شاهدوا صور المنزل الخيالي المستوحى من عالم ديزني والذي ستحلم دائماً بزيارته.