حظر الناس من إطعام الدجاج المتجول وفرض غرامة 250 دولار

  • تاريخ النشر: السبت، 23 يناير 2021
حظر الناس من إطعام الدجاج المتجول وفرض غرامة 250 دولار
مقالات ذات صلة
صدمة: رجل يعثر على ثعبان طوله 4 أمتار داخل سيارته
مقطع فيديو: اسكتلندي يؤكد أنه يسهل تدريب العجل على الطاعة
الحوت يصطاد الأسماك بطريقة تحير العلماء: شاهد الفيديو

يركض الدجاج الوحشي في شوارع Key West وهو أحد الأشياء التي تجعل أقصى جنوب المدينة غريبًا بشكل ساحر.

لكن ما هو لطيف هنا وهناك يصبح مصدر إزعاج عندما يكونون في كل مكان وخاصة مع خروجهم عن السيطرة، يتخذ مفوضو المدينة إجراءات للمطاردة من خلال ملاحقة عناصر التمكين البشرية وإنهم يجعلون إطعام الطيور الطليقة أمرًا غير قانوني.

قال مرسوم تمت الموافقة عليه بالإجماع إن الدجاج الوحشي في مدينة فلوريدا يمكن أن "يحمل وينشر الأمراض ويدمر الممتلكات ويسبب كميات كبيرة من الرواسب البرازية في الممتلكات العامة".

وذكرت صحيفة ميامي هيرالد أن الأشخاص الذين يطعمونهم سيعاقبون بغرامة قدرها 250 دولارًا في اليوم عن الانتهاك الأول و 500 دولار في اليوم للمخالفين المتكررين بموجب القانون الذي ينتظر الآن تصويتًا ثانيًا.

هذه الدجاجات سمينة ولا تجد صعوبة في العثور على وجبات، يقوم السياح بإطعامهم الفشار أو البطاطس المقلية ويقوم بعض السكان المحليين بشراء أكياس ضخمة من علف الطيور لهم.

قال مفوض المدينة كلايتون لوبيز الذي رعى هذا التدبير: "الطيور لديها وليمة، يمكنهم انتقاء واختيار أفضل مما نستطيع ما يأكلونه من أطباقهم."

قالت باتريشيا إيبليس، مساعدة محامية مقاطعة مونرو، إن جارتها تطعمهم عدة مرات في اليوم مما يؤدي إلى روث على السلالم والدرابزين والسيارات والأسطح الأخرى، حسبما ذكرت صحيفة هيرالد.

دجاج

قال إيبلز: "لقد فعلنا كل ما في وسعنا كجيران لحملها على التوقف عن فعل ذلك، بدأنا في التواصل مع الكود وعلمنا أنه لا يوجد مرسوم".

قال تشارلز مالطا إن شارعه قد غزا الدجاج وقالت مالطا: "لقد انفجر عدد السكان حرفياً، يتم إطعامهم وعندما تطلب من أي شخص التوقف، يبدو الأمر كما لو كنت تطلب منهم مولودهم الأول، إنه شيء ساخن على كلا الجانبين".

قال توم سويتز، المدير التنفيذي لمركز كي ويست للحياة البرية، للصحيفة إن الدجاج البري في المدينة لا يحتاج إلى مساعدة في العثور على الطعام، الجزيرة هي بيئة غنية بالحشرات بالنسبة لهم.

قال سويت "ليس هناك ما هو أسوأ بالنسبة للدجاج من إطعامها، لم أر قط دجاجة نحيفة في كي ويست إلا إذا كانت مريضة أو مصابة ليست هناك حاجة حقًا إنهم قادرون تمامًا على الاعتناء بأنفسهم ".

يقول مركز الحياة البرية إنه لا يزيل Key West Chickens الصحية، لكنه استوعب حوالي 1500 دجاجة مصابة ومريضة ويتيمًا العام الماضي حتى الآن هذا الشهر وحده استقبلوا حوالي 180، تم نقل الطيور الباقية إلى مزارع بعيدة المدى شمال بحيرة أوكيشوبي وبالقرب من فورت مايرز ، وفقًا لموقع المركز على الإنترنت.

قال مسؤولون إن حظر التغذية لا ينطبق على الدجاج الذي يتم تربيته في أقفاص أو حظائر وقالت مفوضة المدينة ماري لو هوفر إن الدجاج المتجول لا يعرف الخوف عندما يتعلق الأمر بالاقتراب من الناس.

قال هوفر: "لقد أصبحوا أكثر عدوانية يومًا بعد يوم" في منطقتها أفاد الناس أنه عندما يذهبون لوضع براز الكلاب في سلة المهملات، يأتي الدجاج ويهاجمهم، معتقدين أنه قد يكون طعامًا.

الدجاج

يُشتق الدجاج الوحشي من الدجاج المنزلي (Gallus gallus localus) الذي عاد إلى البرية مثل طائر الأدغال الأحمر أقرب الأقارب البرية للدجاج الداجن، سوف يجثم الدجاج الوحشي في الأدغال لتجنب الحيوانات المفترسة في الليل.

عادة ما يشكل الدجاج الوحشي مجموعات اجتماعية تتكون من الديك المهيمن والعديد من الدجاجات والديوك التابعة في بعض الأحيان يتم تحديد الديك المهيمن من خلال قتال بين الديكة

 الدجاج الوحشي (Gallus localus) التي تشكل تهديدًا خطيرًا لمنتزهاتنا وأراضينا الزراعية، لقد أنشأت هذه الدجاجات التي كانت مدجنة في السابق مجموعة تكاثر في البرية لذلك يشار إليها على أنها وحشية.

هذه الدجاجات البرية مزعجة لأنها تزعج الحدائق وقد استيقظ الكثير منا في الليل من قبل ديك صاخب! هناك أيضًا تكلفة اقتصادية كبيرة من التحكم في أعداد الدجاج والأضرار التي تسببها.

يتسبب الدجاج الوحشي في أضرار تقدر بنحو 50.000 إلى 100.000 دولار للمحاصيل كل عام في برمودا، تشمل المحاصيل التي تضررت بشكل أساسي من الدجاج الفاصوليا والبروكلي والقرنبيط والطماطم والخس والجزر والبطاطس والفراولة والموز.

هناك أيضًا احتمال أن تكون هذه الطيور بمثابة ناقلات للأمراض، إذا وصلت أنفلونزا الطيور أو غيرها من الأمراض نظرًا لأن العديد من مجموعات الدجاج الوحشي تحدث في الحدائق والمحميات الطبيعية، فليس من المستبعد على الإطلاق أن تصاب بأمراض من الطيور المهاجرة وتنشرها إلى الطيور البرية الأخرى.

بيض الدجاج

لا يوجد مفترس كبير للدجاج قد تقتل الفئران أو الغربان الكتاكيت، وتقتل بعض الدجاج بالسيارات ولكن لا يوجد افتراس كبير لإبقاء السكان تحت السيطرة. تظهر الحسابات أنه إذا وضعت دجاجة واحدة 5 بيضات وظل ثلاثة أرباع هذه الكتاكيت على قيد الحياة و 4/5 من الإناث يمكن أن تنتج الدجاجة الواحدة 1024 دجاجة في 100 أسبوع.

إذا زاد عدد البيض إلى 8 فإن العدد الناتج سيكون 6564. لذلك إذا كان لديك عدد قليل من الدجاج في منزلك فلا تنتظر اتخاذ إجراء وإذا وجدت بيض الدجاج تدميرها. لا ينبغي إطعام الدجاج الوحشي أو تشجيعه بأي طريقة أخرى.