حسب برجك: هذه أفضل وجهات السفر المناسبة لك

  • تاريخ النشر: الأحد، 02 أغسطس 2020
حسب برجك: هذه أفضل وجهات السفر المناسبة لك
مقالات ذات صلة
أبراج اليوم 24 سبتمبر 2020 العامة وفي الحب والعمل
أبراج اليوم 21 سبتمبر 2020 العامة وفي الحب والعمل
الأبراج والحيوانات: هذه الأنسب لتربيتها

يؤمن الكثير بقوة الأبراج وتأثيرها على الكثير من الاختيار في حياته، سواء وجهة سفر ما، اختيار الأحجار الكريمة المناسبة لشخصيته، أو اختيار مكان عمل جديد وغيرها من الأمور الحياتية.

وفقاً لعالم الأبراج هناك تأثير كبير منها على اختيار الإنسان لوجهات السفر المفضلة والمناسبة له، خاصة مع بدء عودة الحياة لطبيعتها بعد إغلاق تام حدث في الكثير من الدول بسبب جائحة كورونا.

برج الحمل  من 21 مارس إلى 19 إبريل

يقول خبراء الأبراج أن أصحاب برج الحمل، يتمتع بروح المغامرة والشجاعة، ولذلك تكون المدن المثالية والمناسبة له للسفر، مدن نابولي وكراكوف لإنها مدن مليئة بالألوان والإثارة، أو القيام برحلة سفاري على الثلج في فنلندا، أو السفر  إلى  الأرجنتين مع الحياة البرية الغريبة والمدن المليئة بالثقافة.


برج الثور من 20 ابريل إلى 20 مايو

يحب أصحاب هذا البرج الجمال بكافة أشكاله، وأحيانا يتسمون بالكسل ويرغبون في الاسترخاء لوقت طويل، لذلك تكوم الوجهات السياحية الهادئة و المرتبطة بالطبيعة خيار جيد، حيث يمكن السفر إلى سويسرا أو إيرلندا.


برج الجوزاء من 21 مايو إلى21 يونيو

 يُعرف عن أصحاب هذا البرج حب الحياة والألوان، لذلك يحبون الجهات التي تمتلء بالحياة والحركة، وهنا يكون خيار لندن أو سان فرانسيسكو أو فرنسا و استراليا أيضاً خيار جيد.

السفر في ظل أزمة كورونا


برج السرطان من 22 يونيو إلى23 يوليو

يميل أصحاب هذا البرج البقاء في المنزل، لأنه يرتبط بشكل أكبر بالعائلة، لذلك يرغب في السفر دائماً معهم، هنا يقول خبراء الأبراج أن أمستردام من أهم المدن المرتبطة بأصحاب هذا البرج، ويرشح أيضاً نيوزيلندا.
 
برج الاسد من 24 يوليو إلى 23 اغسطس
تحكم الشمس هذا البرج، مما يعني أنك تستمتع بالحرارة والحيوية والدفء، لذلك يميل أصحاب هذا البرج إلى الصيف والشاطىء، وفي بعض الأوقات يميل أصحاب هذا البرج إلى مكان ساخن، وهنا يرشح السفر للهند، لوس أنجلوس،  وتعتبر كولومبيا في بعض الأوقات تعتبر خيار جيد.


برج العذراء من 23 أغسطس إلى 22 سبتمبر

يمتاز أصحاب برج العذراء بالعقلانية في التفكير، والرغبة في الابتعاد عن الصخب والإزدحام، لذلك ينجذبون دائماً للمناطق التقليدية، وهنا تكون اليونان اختيار موقف، فرنسا والمالديف أيضاً من الوجهات المناسبة.

الجهات السياحية المختلفة

برج الميزان من 23 سبتمبر إلى 23 أكتوبر

يتميز أصحاب هذا البرج بالحياة الإجتماعية الواسعة بجوار الأهل والأصدقاء، ولديهم ميل مستمر في التعرف على الثقافات والمجتمعات الجديدة، لذلك تمثل اليابان والصين والنمسا أفضل الوجهات السياحية التي يمكن الاعتماد عليها.


برج العقرب من 24 اكتوبر إلى 22 نوفمبر
يرتبط العقرب بالمياه العميقة، ويملك أصحاب هذا البرج حس المغامرة، لذلك يبحثون على المناطق الجديدة والغريبة لزياراتها، ستجدهم دائماً ينجذوبن للأسواق الغريبة واكتشافها، لذلك تعتبر زيارة الإكوادور وجهة سياحية مناسب لأصحاب هذا البرج.


برج القوس من 23 نوفمبر إلى 21 ديسمبر
يقود كوكب المشتري هذا البرج، ونجد رغبة عارمة لاستشكاف العالم والقيام بمغامرات غير مسبوقة، وهنا يرشح لأصحاب برج القوس دول مثل جنوب أفريقيا وأستراليا، فهم يتمتعون بالمساحات الشاسعة المناسبة للمغامرات الجديدة.


برج الجدي من 22 ديسمبر إلى 19 يناير

يميل  أصحاب برج الجدي للمناطق الجبلية، لذلك يرشح لهم دائماً زيارة جبال الألب، أو القيام برحلة جبلية خاصة في بلادهم، ليس هذا فقط، بل تمثل الآثار القديمة في الأردن وما تتمتع به خيار موفق أيضاً.

 
برج الدلو من 20 يناير إلى 18 فبراير

أصحاب برج الدلو يتمتعون دائماً بحب العلم واستكشاف المناطق الجديدة وخاصة الجليد، لذلك ينصح بزيارة إيسلندا أو اختيار أحد المناطق الجلدية، كما يمكن القيام برحلة مميزة وفريدة في فنلندا.

برج الحوت من 19 فبراير إلى 20 مارس
من الأبراج التي يعشق أصحابها البحر والماء، ويبحثون عن أي مغامرة تنسجم مع موضوع الماء، يمكنك التوجه في رحلة بحرية إلى جزر الفلبين الجميلة، أو التجول حول ساحل بالي على متن قارب، الرحلات البحرية رائعة وهنا يمكن زيارة العديد من المدن الساحلية.