كيف تغيّرت ملامح نجمات الفوازير منذ بدايتهنّ وحتى الآن؟

بالعوامة: أحمد حاتم يقضي العيد في المطبخ

جميلة أم هارون: من هي روان الصايغ التي أبهرت الجمهور بأدائها؟

  • بواسطة: صفا ابراهيم الثلاثاء، 28 أبريل 2020 الثلاثاء، 28 أبريل 2020
جميلة أم هارون: من هي روان الصايغ التي أبهرت الجمهور بأدائها؟

خلال مسلسلات رمضان كل عام تظهر أسماء نجوم شباب، وهذا العام أبرز مسلسل أم هارون الممثلة الشابة روان الصايغ أو روان مهدي كما تُعرف عن نفسها والتي حققت شهرة كبيرة بفضل شخصية راحيل.

أم هارون

راحيل في مسلسل أم هارون هي ابنة الحاخام داوود والتي وقعت في حب شاب مسلم لكن والدها أجبرها على الزواج من شاب يهودي رغماً عنها، راون حققت شهرة كبيرة بفضل هذا الدور.

 

إلا أن مشاركة روان الصايغ في مسلسلات رمضان هذا العام لم تكن الأولى من نوعها، فهي شاركت في رمضان 2019 من خلال مسلسل ماذا لو؟ مع الممثل الشهير منذر ريحانة.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مسلسل : #ام_هارون الحلقة : الـ [ 4 ] #ام_هارون_حلقة_4 —————— #بطولة #حياة_الفهد | #احمد_الجسمي #عبدالمحسن_النمر | #سعاد_علي #محمد_جابر | #حسين_المهدي #هيا_عبدالسلام | #الهام_علي #فرح_الصراف | #فاطمةالصفي وابطال اخرون✨. - - - #ام_هارون #رحى_الايام #محمد_علي_رود #مانيكان #الكون_في_كفه #جنة_هلي #مخرج7 #الميراث #ضرب_الرمل #شغف #رقم_الحظ_٧ #جاسم_النبهان #سعد_الفرج #حياة_الفهد #سعاد_عبدالله #هيا_عبدالسلام #الهام_الفضاله #رمضان2020 #اكسبلور

A post shared by مسلسل ام هارون (@drama.tv15) on

مشاركتها في مسلسل ماذا لو؟ تسببت في جدل كبير بسبب المشاهد التي اعتبرها البعض جريئة ورومانسية أكثر من اللازم ولا تتناسب مع العرض في رمضان لذلك تعرضت لنقد واسع.

وازدادت موجة النقد لها مع الحلقات الأخيرة من المسلسل حيث قامت خلالها بحلق شعرها لتجسيد شخصية آلاء وهي مريضة سرطان في حالة متأخرة وكانت تجمعها علاقة حب مع منذر ريحانة حيث اعتبروا أنها كانت تسعى فقط للفت الأنظار بهذا التصرف.

روان الصايغ شاركت في عدد من الأعمال الخليجية مثل الخطايا العشر، ومسلسل كحل أسود قلب أبيض، كما شاركت في عدد من الأعمال المسرحية التي دعمتها بشكل كبير وطورت موهبتها الفنية بشكل كبير.

 

من هي روان مهدي؟

روان مهدي ولدت في سبتمبر 1992 فهي من مواليد برج العذراء، عراقية الجنسية لكنها ولدت في الكويت وتربت فيها، وأكملت دراستها هناك حتى ألتحقت بالمعهد العالي للفنون المسرحية.

ولأن روان هي ابنة الكاتب المسرحي مهدي الصايغ فهي قد تربت في أجواء فنية وهو ما ساعدها كثيراً في تطوير أدائها وعملها الفني.

كما صرحت روان من قبل أن تندمج بدرجة كبيرة في أعمالها الفنية وتتأثر بها بدرجة كبيرة، حتى أنها تحتاج إلى فترة راحة لتخرج من الشخصيات المعقدة التي تؤديها على الشاشة.

أما عن فكرة زيارة طبيب نفسي، فأكدت أن والدها عارض الأمر وأكد لها أن مرحلة الاضطراب التي تمر بها أمر طبيعي وأن هذا ما يجعلها ممثلة أفضل لكنها تختلف معه في هذا الموقف وتؤكد أنها في مرحلة ما ستحتاج إلي طبيب نفسي.

تعرفوا من خلال هذا الألبوم على جانب من حياة روان الصايغ.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول