تصرفات النجمات العرب على البحر يعرضهن لنقد الجمهور والكلمات الجارحة

  • الأربعاء، 22 يوليو 2020 الأربعاء، 22 يوليو 2020
تصرفات النجمات العرب على البحر يعرضهن لنقد الجمهور والكلمات الجارحة

تسببت بعض تصرفات النجمات على البحر في جدل كبير وتعرضن بسببها لنقد لاذع من الجمهور وصلت لدرجة إحراجهن، شاهدوا أبرز صور النجمات اللاتي تعرضن من ورائها لمشاكل.

النجمات على البحر

تعرضت الراقصة المصرية فيفي عبده للكثير من النقد بسبب نشرها فيديو وهي ترقص في منزلها في الساحل الشمالي بفستان أزرق مكشوف الكتف مما عرضها لنقد واسع بسبب وزنها الزائد وظهور ما لديها من كرش.

وبسبب الرقص أيضاً تعرضت المغنية اللبنانية ميريام فارس للنقد حيث ظهرت في فيديو وهي ترقص بجانب المسبح لذلك واجهت اعتراضات من الجمهور بسبب هذا التصرف.

هناك أيضاً الممثلة المصرية أمينة خليل والتي احتفلت بخطوبتها على البحر برفقة خطيبها واختارت فستان من الحرير المطرز بورود بارزة على الظهر، هذه الإطلالة كانت سبب في نقد لاذع لها واعتبر البعض أن الفستان غير لائق.

الممثلة السورية الشابة هيا مرعشلي تعرضت هي الأخرى لنقد بعد تداول فيديو لها على البحر برفقة صديقتها حيث ظهرت وهي تلعب على الرغم من الإضاءة السيئة للفيديو إلا أن البعض انتقد ظهورها بالمايوه.

كما تعرضت السعودية أمل الشهراني للكثير من الانتقادات بسبب ظهورها بالمايوه على البحر وهو ما اعتبره البعض إطلالة جريئة في حين اعتبر آخرون أن إطلالتها الهدف منها لفت الأنظار وتحقيق المزيد من الشهرة.

الممثلة المصرية القديرة سوسن بدر تم انتقادها هى الأخرى بسبب ظهورها بالشورت على البحر خلال إجازتها حيث اعتبر البعض أن هذه الملابس لا تناسب سنها.

شاهدوا تصرفات للنجمات العرب على البحر عرضتهن للنقد.