صور النجمات على البحر بمكياج كامل وأخريات بدون مكياج على الإطلاق

  • الأحد، 12 يوليو 2020 الأحد، 12 يوليو 2020
صور النجمات على البحر بمكياج كامل وأخريات بدون مكياج على الإطلاق

اعتمدت النجمات على البحر على أساليب مختلفة من المكياج، حتى بعض هؤلاء النجمات اخترن مظهر طبيعي لـ البشرة بدون مكياج على الرغم من العيوب والمشاكل التي قد تعاني منها بشرتهن، شاهدوا صور المشاهير على البحر مع أو بدون مكياج.

نجمات بدون مكياج

من أبرز النجمات اللاتي ظهرن على البحر بدون مكياج مي سليم وذلك لأنها تتمتع ببشرة صافية جداً كما أن لديها بشرة فاتحة ومع أشعة الشمس تكتسب الحمرة الطبيعية لذلك فإن مظهرها دون مكياج يكون أكثر من رائع.

كذلك بالنسبة للنجمة التونسية درة التي أطلت على البحر بدون مكياج في مظهر بسيط وطبيعي تماماً، أم الممثلة الشابة شيري عادل فاخترت إطلالة بسيطة ولم تهتم إطلاقاً بظهور أي عيوب على بشرتها بدون مكياج.

 نفس الأسلوب اتبعته الممثلة الشابة علا رشدي التي ظهرت على البحر بدون مكياج حتى أن أثر الهالات السوداء وانتفاخ العين كان بارز للغاية لكنها اختارت مظهر طبيعي للغاية.

مكياج الممثلات

من نجمات الخليج اللاتي اخترن مظهر طبيعي الممثلة شهد عبدالله والتي ظهرت خلال رحلة بحرية بمظهر بسيط يتناسب مع التواجد على البحر دون أي لمسات وإن كانت خفيفة من المكياج.

في حين اختارت بعض النجمات مكياج خفيف يتناسب مع البحر لكنه لا يُظهر أي عيوب بالبشرة مثل ياسمين عبد العزيز التي ظهرت على البحر بعد اعتماد لمسة بسيطة من الكحل وأحمر الشفاه غير اللامع.

كذلك بالنسبة للنجمة نيللي كريم التي اعتمدت على مكياج العيون فقط في إطلالتها على البحر وهو أيضاً الأسلوب المفضل لدى خبيرة التجميل جويل حيث تعتمد دائماً في إطلالات الصيف على مكياج عيون بارز.

أحمر الشفاه أيضاً كان الاختيار الأفضل لدى بعض النجمات مثل شيماء سبت التي اختارت في إطلالات البحر أحمر شفاه زهري قوي بعض الشيء كذلك بالنسبة للممثلة المصرية الشابة هنادى مهنى التي اختارت لون طبيعي أكثر.

في حين اعتمدت بعض النجمات على مكياج كامل مثل دانة الطويرش التي اختارت إطلالة مبالغ فيها لا تتناسب إطلاقاً مع التواجد على البحر وهناك أيضاً ريم أرحمة التي اختارت نفس أسلوب المكياج الثقيل.

شاهدوا صور النجمات مع وبدون مكياج على البحر.