تشاجرت مع زوجها فحاولت الانتحار بأغرب طريقة قد تتخليها

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 نوفمبر 2020
تشاجرت مع زوجها فحاولت الانتحار بأغرب طريقة قد تتخليها
مقالات ذات صلة
إزالة حصوة من مثانة سيدة: وزنها صادم ونادر الحدوث حول العالم
بسبب كورونا: عروسين يتبعون أغرب طريقة للحصول على هدايا الزفاف
عمال يطالبون بأغرب طعام وهم محاصرون تحت الأرض!

 حاولت سيدة مصرية الانتحار بعد مشاجرة مع زوجها، وذلك بإلقاء نفسها في نافورة بمنطقة التجمع الأول، قبل أن تتمكن أجهزة الأمن المصرية من إنقاذها.

الأمر الذي تسبب في حالة من السخرية عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة للطريقة التي قامت بها.

ومن ضمن التعليقات التي جاءت: "إزاي تنتحر في نافورة؟"، بينما قال آخر: "الانتحار حرام بس الغريب إزاي فكرت في الانتحار وكمان في نافورة؟!".

وقال مدير مباحث العاصمة اللواء نبيل سليم، في تصريحاته للصحافة المصرية، إنه  تلقى إخطارا من رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول مفاده رصد محاولة انتحار في نافورة بمنطقة الرحاب، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وتبين أن سيدة ألقت بنفسها داخل النافورة في محاولة منها للتخلص من حياتها بسبب معاناتها من حالة نفسية سيئة وتشاجرها مع زوجها.

انتحار سيدة

وتم إنقاذ السيدة وجار اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، كما تم تحرير وفتح محضر بالواقعة.

وتبين من التحريات، أن السيدة في العقد الثالث من العمر متزوجة ولديها أسرة مكونة من 3 أبناء، وأوضح مصدر أمني أن خلافات عائلية نشبت بين الزوجين وعلى إثرها تركت السيدة المنزل وحاولت الانتحار داخل النافورة القريبة من منزلها.

أشار المصدر، إلى أن الأهالي وأفراد الأمن الإداري تمكنوا من إنقاذها وابلغوا الشرطة، التي حضرت إلى مكان الواقعة واستدعت الزوج الذي اعتذر لزوجته، وتحررت مذكرة بالواقعة، وأحيلت إلى النيابة العامة، التي اتخذت الإجراءات القانونية.

وباستدعاء الزوج ومناقشته أكد أن خلافا عائليا نشب مع زوجته ما أثار غضبها، وتركت الشقة واعتذر الزوج لزوجته وتم تحرير مذكرة وعادت السيدة إلى منزلها.