بوليفارد الرياض يشهد زيارة رئيس الفيفا جياني إنفانتينو بالفيديو

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 نوفمبر 2021
بوليفارد الرياض يشهد زيارة رئيس الفيفا جياني إنفانتينو بالفيديو
مقالات ذات صلة
موسم الرياض 2021: لحظة ظهور المصارع أندرتيكر على مسرح البوليفارد
بوليفارد الرياض: زيارة الأمير بندر بن سلطان بن عبد العزيز بالفيديو
صور و فيديو شبيه الرئيس الأمريكي والرئيس الكوري

منطقة بوليفارد الرياض شهدت بالأمس زيارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني إنفانتينيو وذلك خلال تواجده في العاصمة الرياض في المملكة العربية السعودية.

بوليفارد الرياض يشهد زيارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم

يمكنك رؤية مقتطفات من زيارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني إنفانتينيو، في مقطع فيديو، نشره المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، عبر حسابه الرسمي علي موقع تويتر والذي علق عليه قائلاً: "‏زيارة رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا جياني إنفانتينيو للبوليفارد اليوم".

يذكر أن جياني إنفانتينيو قد شارك في تتويج الهلال بلقبه الآسيوي الرابع في تاريخه وذلك بعد هزيمته لبوهانغ ستيلرز الكوري الجنوبي بهدفين نظيفين في المباراة التي عُقدت أمس الثلاثاء، على أرض ملعب الملك فهد الدولي.

بوليفارد الرياض 

"عالم تاني" بهذه الكلمات اختتم المستشار تركي آل شيخ، رئيس هيئة الترفيه السعودية، منشوره المشوق على تويتر الذي أعلن فيه افتتاح البوليفارد، حيث نشر المستشار تركي آل شيخ مقطع فيديو لافتتاح البوليفارد في أول الشهر الجاري وعلق عليه بجملة: "البوليفارد عالم ثاني".

الأمير بندر بن سلطان في بوليفارد الرياض

ومن أبرز الشخصيات التي زارت بوليفارد الرياض أيضًا، كان صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبد العزيز، حيث ظهر في مقطع فيديو أثناء زيارته لفعاليات موسم الرياض وفي منطقة بوليفارد الرياض، نشر الفيديو المستشار تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية معلقاً عليه: "شرفنا اليوم صاحب السمو الملكي الأمير بندر بن سلطان بن عبدالعزيز حفظه الله في بوليفارد رياض سيتي".

فعاليات موسم الرياض

انطلقت فعاليات موسم الرياض باستعراض يعد العرض الأول على المستوى الإقليمي حيث يوجد أكثر من 1500 فنان بأزياء فاخرة و2760 طائرة بدون طيار بالإضافة إلى عروض مخصصة للرقص السامري يعكس إقبال الجمهور على الرقص.

وسوف يوجد أيضًا في موسم الرياض الثاني معارض ومزادات للسيارات العالمية وحوالي 100 تجربة تفاعلية، أضف إلى كل هذه الفعاليات 200 مطعم وحوالي 70 مقهى مناسبة لجميع الأعمار والأذواق.

وستضم الفعاليات العديد من الاحتفالات المختلفة، كالغنائية، المسابقات والبطولات، بالإضافة إلى مباريات عالمية، بالتعاون مع عدد كبير من الماركات التجارية العالمية، المطاعم والمقاهي للاستماع رفقة العائلة والأصدقاء.

ستقوم فعاليات موسم الرياض 2021 في 14 منطقة في العاصمة السعودية، كما أن سيكون هناك 4 مناطق، متاح للمواطنين والمقيمين داخل المملكة، الدخول مجان للاستمتاع بفعاليات موسم الرياض لعام 2021 بالمملكة العربية السعودية.

خطوات التسجيل في تطبيق موسم الرياض

عليك تحديث التطبيق أولًا قبل الدخول عليه، وقبل إجراء خطوات التسجيل، وضحت إدارة تطبيق "توكلنا" بأنها خصصت خدمة إضافة التذاكر واستعراضها عبره بعد شرائها، وذلك لتسهيل الأمور على المواطنين والقائمين على مهرجان الرياض الموسم الثاني ويذكر أن الموسم الأول من مهرجان الرياض حقق نجاح باهر، وجذب أكثر من 10 ملايين زائر.