بعضها جميل والآخر غريب: فتيات ينسقن الحجاب بطرق جديدة على أحدث موضة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 12 أغسطس 2020
بعضها جميل والآخر غريب: فتيات ينسقن الحجاب بطرق جديدة على أحدث موضة
مقالات ذات صلة
هوس الأسنان المثالية: تحدي خطير ينتشر على تيك توك ويثير جنون الأطباء
أجمل رسائل وكلمات التهنئة بالعيد الوطني السعودي 90
شاهد رد فعل طفل سعودي يقود سيارة عندما مرت الشرطة بجواره

تواجه الكثير من الفتيات المحجبات صعوبة في تنسيق الحجاب مع الإطلالات المتنوعة التي تواكب الموضة إلا أن بعض الفتيات أثبتن أن الحجاب يمكن تنسيقه بطريقة ذكية مع أي إطلالة أياً كانت، شاهدوا هذه الصور الرائعة.

الحجاب للعبايات

ومن خلال الصور يمكن التعرف على طرق متنوعة لتنسيق الحجاب مع الملابس الـ oversized أو حتى من أجل اتباع موضة الملابس الجلدية الملونة حيث يمكن مزج الحجاب معها بطريقة سهلة ومهندمة.

ولأن البوت الطويل هو موضة 2020 يمكن الاعتماد عليه وإضافته لعدد كبير من الإطلالات التي تعتمد على التنورة القصيرة أو البناطيل القصيرة المريحة التي تناسب فصل الصيف.

كما يمكن مزج الحجاب بالتأكيد مع مختلف أشكال الفساتين حتى الفساتين المصممة من التول والمزينة بالورود والتي تمنح إلى فتاة إطلالة مناسبة أكثر للسهرة أو للمناسبات.

تنسيق الحجاب

حتى أن العبايات يمكن تنسيق الحجاب معها بأكثر من طريقة حتى أن بعض هذه الطرق جريء ومختلف بعيداً عن الأسلوب المعتاد لطرق لف الطرحة مع العبايات مثل استخدام طرح كبيرة الحجم لإضافة أسلوب Edgy أكثر.

الحجاب أيضاً يمكن مزجه بطرق لطيفة مع الإطلالات الأكثر رسمية مثل البدل المناسبة للاجتماعات العمل أو حتى مع الـ Jumpsuit بمختلف الألوان والتصاميم للحصول على نتيجة مذهلة.

وعلى الرغم من أن البعض قد يجد صعوبة في تنسيق القبعات مع الحجاب إلا أن بعض الفتيات نجحن في الحصول على إطلالات راقية ومذهلة تجمع بين القبعة والحجاب في آن واحد.

شاهدوا 35 صورة مذهلة لتنسيق الحجاب مع مختلف الإطلالات.