الفنان محمد عبده في نزهة بالصحراء: صورة ترد على الشائعات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 09 ديسمبر 2019
الفنان محمد عبده في نزهة بالصحراء: صورة ترد على الشائعات
مقالات ذات صلة
أم سيف اليوتيوبر السورية الأكثر تداولاً بعد حديثها عن سر اختفائها
"أم سيف" اليوتيوبر السورية في قائمة الأكثر بحثاً بعد اختفائها
براءة "فتيات التيك توك" حنين حسام ومودة الأدهم

نشر الشاعر صالح الشادي صورة حديثة له مع فنان العرب، محمد عبده، وهو يقضي أمسية خاصة في ليالي الصحراء الباردة، تجمعهما معاً بينما يقضيان وقتهما في رحلة تنزه ليلية في صحراء الربع الخالي. بالتزامن مع ترويج بعض الحسابات على مواقع التواصل الاجماعي أنباء وفاته، نتيجة تعرضه إلى وعكة صحية، نقل على إثرها إلى المستشفى.

الفنان محمد عبده في نزهة بالصحراء: صورة ترد على الشائعات


ودحضت الصورة، الأخبار المتداولة عن وفاته، والتي لا تعدو كونها مجرد شائعات مفتعلة متكررة، إذ ينعم محمد عبده بخير وسلامة.
وتصدر الفنان السعودي الكبير محمد عبده مؤشر البحث جوجل في المملكة العربية السعودية، بآلاف من عمليات البحث، بعد انتشار شائعة عن وفاته.

وأقلقت شائعة وفاة الفنان السعودي محمد عبده، محبيه الكثر في السعودية والعالم العربي قبل أن تثير غضبهم من مطلقي الشائعة الذين تلاعبوا بمشاعر جمهور كبير يعشق ”فنان العرب“.
وبدأت شائعة وفاة فنان العرب محمد عبده، في ساعة متأخرة من ليل الأحد، لتلقى انتشارًا كبيرًا في مواقع التواصل الاجتماعي بالنظر لشهرة ”أبو نورا“ كما يحلو لعشاقه في السعودية مناداته.

وكشفت مصادر مقربة من الفنان عدم صحة هذه الشائعة، وبينوا أن محمد عبده الذي أحيا قبل يومين حفلًا في الرياض يتمتع بصحة جيدة ولا يشكو من أي شيء.
وليست هذه أول الشائعات حول وفاة محمد عبده هذا العام، إذ شهدت مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة تويتر تداول العديد من الهاشتاقات حول هذا الأمر في وقت سابق.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا