الصور ستصيبك بالصدمة: ثعلب يعيش في المنزل فهل هو حقيقي؟

  • تاريخ النشر: السبت، 29 أغسطس 2020
الصور ستصيبك بالصدمة: ثعلب يعيش في المنزل فهل هو حقيقي؟
مقالات ذات صلة
كلمات أغنية يا مالي عليا انظري
كلمات أغنية ذهب الليل
شقيق ياسمين عبد العزيز ينشر فيديو لبوسي شلبي: "الصندوق الأسود معايا"

في بعض الأحيان حين  نشاهد الرسوم المتحركة أو نقرأ القصص المصورة المفضلة لدينا على الإنترنت، نتمنى أن تكون الشخصيات موجودة في الحياة الواقعية، خاصة عندما تكون حيوانات رائعة.

يبدو أن الأمر، كان تحدياً مع الفنان يي تشونغ، من ماليزيا، الذي قرر بسبب حبه لعالم الرسوم المتحركة أن لا يضيع  بالتأكيد موهبته الغريبة والفريدة وخلق لنفسه صديقًا فرويًا صغيرًا يبدو حقيقيًا جدًا.

ما قام به يي يتمثل في رسم عدد من الأشكال لثعلب صغير يعيش معه في المنزل، وقام بنشر تلك الصور عبر حسابه الخاص على موقع الصور انستغرام، والتى انتشرت فيما بعد عبر منصات التواصل الاجتماعي، ولاقت إعجاب الكثير.

الثعلب

حيث تظهر الصور، موهبة يي الفريدة في الرسم والتصميم، فحين تشاهد هذه الصور لأول مرة تشعر بالغرابة و يختلط الأمر عليك هل هو ثعلب حقيقي، أم إنه مجرد صورة ورسمة من فنان موهوب.

قام يي بنشر الصور، وتحدث قائلاً: "إنه يتخيل أن الثعلب الصغير هو حيوان أليف يعيش معه في المنزل، وأن كافة الرسومات التي يقوم برسمها، يتخيل ردة فعل هذا الثعلب كيف ستكون".

وكشف إنه يضع أسماء تلك الصور وفقاً للرسمة التي قام بها، وكيف ستكون ردة فعله حيوانه المفضل في تلك المواقف سواء، في النوم، تناول الطعام، وغيرها من الأمور الحياتية اليومية التي يقوم بها.

كشف يي عن نيته الاستمرار في تقديم سلسلة من تلك الصور التي ترصد حياة الثعلب معه إن كان متواجد بشكل حقيقي وسيعيش معه طيلة حياته.