الحب بين المشاهير: هكذا اعترفوا بإعجابهم لبعض على الهواء دون خجل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الجمعة، 07 يناير 2022
الحب بين المشاهير: هكذا اعترفوا بإعجابهم لبعض على الهواء دون خجل
مقالات ذات صلة
هكذا تنتهي قصص حب المشاهير: هذا الفنان حاول قتل زوجته
صور: مثل الأفلام.. مشاهير وقعوا بالحب من النظرة الأولى واعترفوا بذلك
مهارة التخلص من الخجل

أظهرت بعض الدراسات، أن تدوم مدة إعجابك بشخص معين لمدة 4 أشهر، عندما يتخطى الأمر هذا الوقت المحدد، يصبح الفرد واقع في غرام هذا الشخص، يظل يفكر كثيرًا هل يصرح بحبه أم يكتفي بالنظرات والتلميحات؟

هناك بعض المشاهير الذي أعجبوا ببعض سواء سرًا أو علنًا، من خلال تصريحاتهم كشفوا عن إعجابهم بممثل أو نجمة معينة، دون الشعور بالخجل أن يوضح حقيقة مشاعره، البعض منهم دخلوا في علاقة عاطفية بالفعل، البعض الآخر لم يستقبلوا أي رد فعل من الطرف الثاني.

سنطلعك في هذا التقرير على هؤلاء المشاهير، الذي وقعوا في غرام بعض النجوم والنجمات من الوسط الفني، لتستفيد من قصة إعجابه وكيف تعامل عندما شعر بالحب والرغبة بتوضيحه، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

كورتني كوكس وجيم كاري

اعترفت كورتيني كوكس علانية بأنها كانت معجبة بجيم كاري، عندما صرحت بهذا الخبر من خلال مقابلة رسمية، لكنها قالت هذا التصريح بطريقة مليئة بالفكاهة والدعابة، حتى لا تشعر بالحرج أكثر من ذلك.

من جانبه، لم يعلق النجم جيم كاري على هذا التصريح نهائيًا، لم يدخلوا في علاقة عاطفية، لكنهم أصبحوا أعز أصدقاء وعلاقتهم لم تتأثر بهذا.

كيانو ريفز ووينونا رايدر

أثناء إجراء المقابلة، تبادل وينونا رايدر وكيانو ريفز ذكريات لقائهما الأول، ذكرت رايدر بخجل إعجابها الكبير بمظهر ريفز. عندما شعرت بالخجل أمام الكاميرات، قالت: "إنه كان معجبًا بي أيضًا"، لكن مع الأسف لم يدخل الثنائي في علاقة غرامية، كان مجرد تصريح عابر.

جينيفر لورانس وبلاري ديفيد

كشفت جينيفر لورانس أنها معجبة بالنجم بلاري ديفيد، قائلة إنها مغرمة به وكان هذا هو الحال لفترة طويلة، وأضافت أنها أعطته رقم هاتفها لكنه لم يتصل بها.

كريس إيفانز وجينيفر لوبيز

اعترف كريس إيفانز بأنه كان معجبًا بجنيفر لوبيز لفترة طويلة، وأضاف أنه كان متوترًا للغاية وأنه اضطر إلى إجبار نفسه على الحفاظ على تماسكه في المرة الأولى، التي التقى بها أثناء تقديم جوائز الأوسكار بجانبها.

لقد حافظ على هدوئه في الاحتفاظ بهذا السر بداخله، لكنه لم يستطع تحمل الأمر واعترف لها، لكن العلاقة لم تكتمل.

كيم كارداشيان وجوني ديب

اعترفت نجمة التلفزيون الواقع الأمريكي، كيم كارداشيان، بأول نجم يدخل قلبها وتتعلق به، كان سعيد الحظ النجم جوني ديب، على الرغم من أن جوني ديب مختلف تمامًا عن ذوق كارداشيان في الرجال، إلا أنه استطاع أن يخطف قلبها بحضوره وجاذبيته.

قالت كارداشيان في لقاء صحفي، إنها كانت مغرمة بجوني ديب لفترة طويلة، لكنها لم تواجه أو تصرح له بهذا الأمر بعد، فقط اكتفت بالتلميحات وعدم التحدث معه وجه لوجه بشكل واضح.

دريك ونيكي ميناج

وصف دريك علاقته مع Nicki Minaj بأنها مرحة، معترفًا أنه وقع في حبها في المرة الأولى التي رآها فيها، لكن للأسف لم يتم الرد على هذا السحق الشديد لأن مناج رأت دريك كأخها الصغير.

كاردي بي وروبرت باتينسون

قابلت كاردي بي بروبرت باتينسون مؤخرًا، أثناء حضورها حدثًا في بيفرلي هيلز ولم تستطع احتواء حماسها من شدة إعجابها بها، لقد غردت أن هذا اللقاء جعلها تشعر وكأنها مراهقة، من الواضح أن كاردي بي كان يسحق روبرت باتينسون منذ عصر توايلايت.

هاري ستايلز وجنيفر أنيستون

أثناء ظهوره في برنامج The Ellen Degeneres Show في عام 2020، اعترف هاري ستايلز بصراحةً أن أول إعجاب له بالمشاهير لم يكن سوى جنيفر أنيستون ، نجمة الأصدقاء.

 إن طبيعة الأسئلة السريعة لم تروي عطشنا، لمعرفة ما إذا كان هذا الإعجاب لا يزال على قيد الحياة أم لا، لكننا نعلم أنهم من الممكن أن يصبحوا زوجين رائعين.