إرجاع خاتم زواج بعد العثور عليه في شاحنة الصرف الصحي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يناير 2021
إرجاع خاتم زواج بعد العثور عليه في شاحنة الصرف الصحي
مقالات ذات صلة
رغم عيوبها فنان يحول الحيوانات لشخصيات كارتونية رائعة
أم لديها 11 طفلاً ومازالت ترغب في إنجاب المزيد: ما قصتها؟
ملكة جمال الأقزام بمصر: تعرضت للتنمر و طولها 122 سم

عثرت شركة للصرف الصحي في نيو هامبشاير على خاتم زواج أثناء تنظيف شاحنة وتمكنت من إعادة العنصر المحبوب إلى مالكه الذي يشعر بالارتياح.

قالت خدمات رويل، ومقرها نورثفيلد، إن الموظفين كانوا ينظفون شاحنة في وقت سابق من شهر يناير عندما وجدوا خاتم زواج انتهى بطريقة ما بين مياه الصرف الصحي وقال مسؤولون إن خاتم الزواج هو ثاني اكتشاف من نوعه في السنوات الأربع الماضية.

انتهى الأمر بالحلقة إلى موضوع بث إخباري لقناة WMUR  والذي لفت انتباه أندرو وو الجراح في المركز الطبي الكاثوليكي، الذي فقد خاتم زواجه في ديسمبر.

وقالت أندرو للمحطة: "كنت أعلم أنني ذهبت للعمل مع خاتمي وأخلع الخاتم طوال الوقت ربما تكون عادة سيئة عندما أغير الملابس والدعك ولكن بعد ذلك عدت إلى المنزل بدونه، لذلك علمت أنني فقدته وبالطبع كان الأمر محبطًا."

قام ماندي هاجان، الشريك في ملكية رويل للخدمات، بتنظيف الخاتم وتلميعه قبل إعادته إلى أندرو وقال إن لديه الآن خاتمًا بقيمة 5 دولارات يرتديه للعمل للحفاظ على أمان الفرقة الأغلى ثمناً.

خاتم الزفاف

اعتمادًا على الثقافة يتم ارتداء خاتم الزواج في إصبع الخاتم الأيسر أو الأيمن إذا كان مرتديها أعسر في كثير من الأحيان فسوف ينتقل إلى اليد اليمنى.

وتعتبر خواتم الزفاف اليوم أكثر المجوهرات رومانسية التي سترتديها حيث إنها مليئة بالأهمية العاطفية وهذا كان الحال في الواقع لفترة أطول بكثير مما تعتقد!

نستطيع إرجاع فكرة خواتم الزفاف الأولى إلى قدماء المصريين عندما تبادلوا الخواتم المصنوعة من القصب المجدول والقنب وضعوا هذه الخواتم على الإصبع الرابع من اليد اليسرى لأنهم يعتقدون بوجود وريد حب يمتد من هذا الإصبع مباشرة إلى قلبك.

كان يطلق عليه خاتم الحب وكان يُلبس ليرمز إلى الالتزام تجاه بعضنا البعض، كما رأى المصريون الدائرة كرمز قوي ويقال أن الدائرة اللانهائية لخاتم الزواج تظهر وعدًا إلى الأبد ولكن هناك بعض الأقاويل التي ترجع بداية ظهرو خاتم الزواج إلى التقاليد الغربية لخواتم الزفاف إلى روما القديمة واليونان وقد ارتبطت أولاً بالمهر الزوجي ثم بعد ذلك بوعد الإخلاص.

التبادل الحديث للخواتم المستمدة من عادات أوروبا في العصور الوسطى كجزء من العالم المسيحي، في كل من الولايات المتحدة وكندا كانت خواتم الزفاف في البداية ترتديها الزوجات فقط ولكنها أصبحت مألوفة لكلا الزوجين خلال القرن العشرين.

الآن لا توجد قواعد عندما يتعلق الأمر بخواتم الزفاف! لا يزال الأزواج يميلون إلى ارتدائها في الإصبع الرابع من يدهم اليسرى، مستوحاة من وريد الحب المصري وهم أيضًا لا يزالون دائرة لا تنتهي بلا بداية أو نهاية.

ومع ذلك ، يتمتع الأزواج الآن بحرية أكبر في اختيار الأنماط التي تناسبهم بالإضافة إلى العصابات التقليدية العادية، يمكنك أيضًا اختيار العصابات المرصعة بالماس لإضافة بعض التألق.

ويمكنك استخدام الأحجار الكريمة الملونة لإضفاء لمسة شخصية أو إذا كنت تبحث عن مظهر فردي حقًا، فيمكنك اختيار تصميم مفصل بالكامل!