أنا لست قطة: أغرب موقف لمحامي عبر تطبيق زووم

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 فبراير 2021
أنا لست قطة: أغرب موقف لمحامي عبر تطبيق زووم
مقالات ذات صلة
أغرب تقاليع كورونا: جنازة عبر زووم في إيطاليا
بعد ساعتين من محاضرته عبر زووم يكتشف أنه كان صامتاً أمام طلابه
عروس تطلب المساعدة للتصرف مع أغرب موقف من عريسها

أنا لست قطة، تصدرت هذه المقولة الأكثر تداولاً عبر منصات السوشيال ميديا، بعد موقف محرج تعرض له محامي خلال اجتماع عبر تطبيق زووم zoom.

في التفاصيل التي كشفت عنها ذا الجارديان، فقد  تعرض رود بونتون المحامى الأمريكى من ولاية تكساس، لموقف طريف ومحرج، عندما ظهر فى اجتماع محاكمة عن بُعد، عبر زووم، للمحادثات بالكاميرا، بشكل قطة.

يقول المحامي إنه  لم يدرك أن ابنه استخدم فلاتر التطبيق مستخدما صورة قطة ذات عيون مميزة، ووفقاً للتقرير فشل الرجل فى إدراك أن ابنه استخدم فلتر القطط على كاميرا التطبيق، الذى يظهر قطة بدلاً من الشخص.

أنا لست قطة: أغرب موقف لمحامي عبر تطبيق زووم

وبحسب الفيديو الذى بثّته وسائل إعلام أمريكية، بدأ المحامى بونتون، جلسة الاستماع الافتراضية أمام القاضى روى فيرجسون؛ دون أدنى فكرة عن أن شخصيته التى تظهر على الشاشة كانت قطة صغيرة بيضاء وبعد أن نبّه القاضى، المحامى، على مسألة القطة الكرتونية، قام بونتون باستدعاء مساعده لإزالة الفلتر لكن بدون نتيجة.

فلتر القطة على زووم

وخلال محاولة المحامي إزالة الفلتر، جلس المشاركون فى الاجتماع ينتظرون تعديل صورة المحامى، لكنهم دخلوا فى نوبة من الضحك عندما سُمع بونتون وهو يقول: "هل تسمعنى؟.. أنا هنا مباشرة.. أنا لست قطة".

ومع نهاية الاجتماع، سأل بونتون، القاضى عما إذا كانت الإجراءات يمكن أن تستمر، في ظل استمرار الفلتر، وفي ظل وجود القطة، ولكن بعد جلسة المحاكمة عبر تطبيق زووم تلقى المحامى الثناء من القاضى لتعامله الجيد مع هذا الموقف المحرج واستكماله الجلسة.

تطبيق زووم

وعقب الجلسة، قال القاضي بحسب التقارير الصحافية، عبر حسابه على موقع التدوين تويتر، قائلا: "إذا استخدم طفل جهاز الكمبيوتر الخاص بك، قبل الانضمام إلى جلسة استماع افتراضية، تحقّق من خيارات الفيديو فى زووم للتأكد من إيقاف تشغيل الفلاترهذه القطة أصدرت إعلاناً رسمياً بشأن قضية".

وكشف القاضى فيرجسون، إنه سجّل ونشر هذه المقطع على تويتر لأغراض تعليمية، وليس استهزاءً بالمحامى أو التقليل منه، لكن يجب إدراك جهود المجتمع القانونى لمواصلة تمثيل موكليهم فى هذه الأوقات الصعبة، وبطريقة احترافية مذهلة.

وفقاً لصيحفة الديلي ميل البريطانية، قالت إن الفيديو حظي بانتشار واسع، حيث تمت مشاهدته قرابة 20 مليون مرة، ونقلت عن المحامي القول إن وضع فلتر القطة لم يكن مقصوداً أبداً