بدون تصفيف شعر: مظهر النجمات بعد التواجد في المنزل تبدل تماماً

صور النجمات على البحر تكشف بوضوح ما لديهن من عيوب وتجاعيد

أمينة خليل بالحجاب ترضى بعيوبها: هكذا تغيّرت ملامحها على مدار 9 أعوام

  • بواسطة: سهيلة حامد الثلاثاء، 28 أبريل 2020 الثلاثاء، 28 أبريل 2020
أمينة خليل بالحجاب ترضى بعيوبها: هكذا تغيّرت ملامحها على مدار 9 أعوام

استطاعت الفنّانة أمينة خليل أن تلفت أنظار الجمهور إليها منذ أن دخلت عالم الفن عام 2011، من خلال مسلسل الجامعة، وتمكنت من حجز مكاناً هاماً لها وسط نجمات جيلها، وبدأت تتدرج في عالم الفنّ بعدّة أفلام سينمائية ومسلسلات درامية مع أبرز النجوم والنجمات.

عائلة فنية:

تنتمى أمينة خليل لعائلة فنية، فعمها هو الموسيقار يحيى خليل، ودرست التمثيل فى الجامعة الأمريكية بالقاهرة، وتخرجت عام 2009، درست الباليه منذ طفولتها إلا أنها لم تحترفه.

مشوارها الفنّي:

بدأت أمينة خليل عملها في مجال الفنّ بفيلم الجامعة 2011، ثم فيلم عشم عام 2012، وظهرت مع الفنّانة يسرا بمسلسل شربات لوز عام 2013، ثم تدرجت في الأدوار حتى وصلت إلى مسلسل جراند أوتيل عام 2016 بدور نازلي، الذي حقق نجاحاً منقطع النظير، وبدأت من وقتها بقوة ولفتت الأنظار إليها في العديد من الأعمال المتوالية، مثل ليالي أوجيني، ومسلسل لا تطفىء الشمس، ودورها مؤخراً بفيلم لص بغداد وهو آخر أعمالها السينمائية عام 2020 برفقة الفنّانة ياسمين رئيس. 

إطلالاتها:

تعتبر أمينة خليل من الفنانات اللاتى يتمتعن بذوق مميز فى اختيارهن لإطلالاتهن الأنيقة، فهى تتبع منهج البساطة فى ملابسها، وهو ما لم يتغير بها على مدار السنوات التي ظهرت بها كنجمة تلفزيونية.

أنف أمينة خليل:

كثيراً ما تتعرّض الفنّانة أمينة خليل لأزمة بسبب أنفها الكبير، بحسب ما وصفته، فقد سردت خليل، خلال لقاء تليفزيوني من قبل، حكاية رفضها من قبل بعض المخرجين بالرغم من اعجابهم الشديد بتمثيلها، موضحة أنه عندما رغبت في أن تصبح ممثلة ذهبت لتقابل مخرج كان يقول لها أن أدائها رائعاً ولكن أنفها كبير، طالباً منها أن تجري عملية تجميل به.


ونتيجة لرفض العديد من المخرجين التعامل معها بسبب أنفها الكبير، وطلبهم لها بإجراء عملية تجميلية به، أخذت أمينة خليل قراراً بالفعل وهو القيام بهذه الخطوة لتحجز مع أحد الأطباء.
وفي اليوم الذي كان من المقرر أن تذهب للطبيب لإجراء العملية، وقعت على أنفها ليرفض بدورها إجراء جراحة نظراً لوجود كدمات به.

وأضافت أمينة خليل إنها تسألت في هذه اللحظة لماذا ترغب في تغير ملامحها حتى يرضى عنها الناس فقط؟، لتتخذ قراراً هاماً وهو إنها لن تجري أي عملية تجميل في أنفها.