أفكار لنشر الإيجابية.. رقصة وسط الثلوج في كندا

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
أفكار لنشر الإيجابية.. رقصة وسط الثلوج في كندا
مقالات ذات صلة
تعرف على تطبيق وتين للتبرع بالدم في السعودية
أخطر 10 أشياء في العالم: هل تعرف ما هي أخطر وظيفة وأخطر مدينة؟
شروط الحج هذا العام: التحصين و السماح للمرأة التسجيل دون محرم

من كوخ صغير في برية Yukon، رجل في مهمة لنشر الإيجابية والتشجيع من خلال دروس البانجرا الخاصة به واستضاف الراقصة الكندية جورديب باندر في دروس البانجرا خلال الهواء الطلق في المناظر الثلجية المتجمدة في يوكون وهي منطقة برية وجبلية وقليلة السكان في كندا. ويُظهر مقطع فيديو ينتشر حاليًا على وسائل التواصل الاجتماعي أنه يستضيف فصلًا دراسيًا للبانجرا لبعض أعضاء مجتمع يوكون الفرنسي ولم يردعه تساقط الثلوج بكثافة حتى أنه جذب انتباه الممثل الكندي الأمريكي رايان رينولدز الذي ضغط على زر أعجبني.

مقطع فيديو

لا يوجد مكان آخر في أمريكا الشمالية يكون باردًا مثل يوكون أثناء فترات البرودة الشديدة وفقًا للسيد Pandher كانت درجة الحرارة في يوكون أقل من 20 درجة مئوية عند تسجيل الفيديو على الرغم من أنها شعرت أنها أقرب إلى 30 درجة تحت الصفر، كما يقول.

يظهر في الفيديو أربعة أشخاص يتعلمون خطوات البانجرا من الراقصة وهم يقفون على أرض مغطاة بالثلوج وخلفهم العديد من الأشجار كلها مغطاة بالثلج لتوفر منظرًا ساحرًا.

كتب السيد Pandher أثناء مشاركة الفيديو: "عندما كانت درجة الحرارة -20 درجة مئوية شعرت مثل -30 درجة مئوية مع الريح الهوائية والوباء علاوة على ذلك، انضم إليّ هؤلاء الأصدقاء من مجتمع يوكون الفرنسي في صف البانجرا بعيدًا جسديًا وآمن من الأوبئة ومن أجل الفرح  انضم إلينا في جلسة التمرين والإيجابية".

تمت مشاهدة الفيديو أكثر من 1.2 ألف مرة على منصة المدونات الصغيرة منذ نشره قبل يومين وكان الممثل الكندي المولد ريان رينولدز من بين آلاف مستخدمي تويتر الذين "أحبوا" فيديو الرقص.

كتب أحد الأشخاص في قسم التعليقات: "رائع! شكرًا لك على انفجار الشمس الساطع اليوم" وقال آخر: "أنا كنديًا جدًا! ما أروع دروس بنجرا في يوكون عند سالب 20" ولاحظ أحد مستخدمي Twitter "يا له من مكان جميل لفصل الرقص!"

وفقًا لموقعه على الإنترنت ولد السيد Pandher في البنجاب وأصبح مواطنًا كنديًا في عام 2011، بعد انتقاله إلى يوكون في عام 2012، تابع شغفه بالرقص وبدأ في تدريس دروس البانجرا.