;

أفضل صور لعام 2021: لقطات رائعة لا تفوتك مشاهدتها

  • تاريخ النشر: السبت، 11 سبتمبر 2021 آخر تحديث: الأحد، 12 سبتمبر 2021
أفضل صور لعام 2021: لقطات رائعة لا تفوتك مشاهدتها

ينتظر البعض كل عام، أفضل الصور التي تم التقاطها خلال السنة، إذ يحرص الكثير من المصورين، على التقاط بعض اللقطات الفريدة من نوعها، سواء للطبيعة أو بعض الكوارث العالمية.

ينافس الكثير من المصورين المحترفين حول العالم، على التقاط صور تحمل الكثير من الرسائل، التي تكون مدهشة بالنسبة للمشاهد، سنخبرك في هذا التقرير، عن أفضل صور لعام 2021، وفقاً لموقع Bored Panda  الأمريكي.

أفضل صور لعام 2021

من ضمن اللقطات المشاركة في مسابقات أفضل صور لعام 2021، مشاهد حصرية من الطبيعة، البعض منها مدهش والبعض الآخر محزن للغاية، يكشف بعض المخاطر والكوارث الذي يسببها الإنسان في الطبيعة، بسبب التلوث الناتج عن بعض المصانع.

اللقطة الأولى

تظهر في الصورة الأولى، التي تم التقاطها بواسطة الطائرة، ليظهر فيها حدائق الأرز الرائعة، المتواجدة بمستويات مختلفة، يظهر بها تدرج في الألوان بطريقة طبيعية خلابة تختطف الأنظار.

اللقطة الثانية

في شهر مايو من كل عام ، خلال موسم السكب في حقول الأرز المدرجة، تتدفق المياه من حقل إلى آخر ، تندمج مع لون الأرض والسحب في السماء، تظهر انعكاسات الضوء التي تنشأ على سطح الأرض تمتزج المياه معًا لإنشاء صور ملونة مدهشة.

اللقطة الثالثة

من ضمن الثقافات المتواجدة في فيتنام، أن السيدات يقومن بارتداء بعض الأزياء التقليدية، التي يطلق عليها البعض آو داي، خاصة في فترة اكتمال القمر في شهر يوليو، يتم ارتداء هذه الملابس، انطلاق الفانوس المضيء في النهر، كنوع من الصلوات التي تقام على الموتى وجميع المؤمنين.

اللقطة الرابعة

إذا كنت ترغب في مشاهدة بعض التغيرات التي تحدث في الطبيعية، عليك برؤية الأنهار الجليدية التي تتعرض للتجريف، خاصة مع اقتراب فصل الربيع، هذه اللقطة الذي يصوفها البعض بالأمل والقوة العظيمة للطبيعة.

اللقطة الخامسة

لعشاق الطبيعة والحياة البرية، ستجد أن هذه النوعية من ضمن الصور المتواجدة في القائمة، التي تعتمد على إظهار الحياة البشرية، مع قوة الطبيعة، هذا المشهد الذي أصبح نادرًا.

اللقطة السادسة

من ضمن اللقطات المقدمة، كأفضل صورة لهذا العام، صورة رائعة للطيور في النرويج، مع اقتراب فصل الربيع، أثناء طريقها للقطب الشمالي، أثناء تغير المناخ، باحثون عن التزاوج.

اللقطة السابعة

ربما يظهر الجانب الحزين في الطبيعة، إذ يظهر بعض الفتيات في المناطق الريفية في الهند، حيث يذهبون لمنطقة لجلب الماء، بعد السير على الأقدام لمدة نصف ساعة يوميا، بغرض جلب القليل من الماء.

استمتع بمشاهدة الألبوم المرفق بالتقرير، كن أنت الحكم من خلال اختيار أفضل صور لهذا العام، من وجهة نظرك.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه