أشكال الوجه تكشف السمات الشخصية: ماذا يقول شكل وجهك عنك؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 18 يوليو 2021
أشكال الوجه تكشف السمات الشخصية: ماذا يقول شكل وجهك عنك؟
مقالات ذات صلة
شخص يعرض ثمرات بطيخ للبيع في سيارة لمبرجيني
أغنية Lonely لجاستن بيبر مترجمة بالعربي: حصلت على 125 مليون مشاهدة
كلمات أغاني عتاب مكتوبة: أجمل ما غناه نجوم الوطن العربي

يقول جان هانر، الخبير في قراءة الوجه: "اشكال الوجه تكشف عن شخصيتك الأساسية ومنهجك العام في الحياة"، في حين أن معظم الأشخاص ليس لديهم اشكال وجه محددة، حيث يمكن أن يكون لديك مزيج من وجه مربع ومستدير أو بيضاوي وشكل ماسي، إلا أن بعض الأشخاص لديهم وجه يمكن تحديده لأي شكل ينتمي بوضوح، إنه ليس علمًا دقيقًا بالتأكيد ولكن قد تكون قادرًا على معرفة الكثير عن شخصيتك وشخصية الآخرين، من اشكال الوجه.

اشكال الوجه: شكل القلب

هذا عندما يكون لديك جبهة أوسع وذقن أضيق، صاحب هذا الشكل هو شخص لديه قوة داخلية لا تصدق ولكن يمكن أيضًا أن يكون عنيدًا لأنه يتمتع بعقلية قوية جدًا، يمكن أن يكون مندفع ويقتحمك، لذلك إذا كان لديهم هدف فسيواصلون السعي لتحقيقه، لديهم أيضًا حدس قوي، إنهم أيضًا مبدعون، لذلك غالبًا ما ترى فنانين يتمتعون بشكل الوجه هذا.

اشكال الوجه: الوجه المربع

شكل الوجه المربع يتميز هذا الشكل بعرض الجبين والفك السفلي من الوجه، يشير عادةً إلى شخص لديه حماس عالي ويمكنه الخوض في مشاريع ضخمة وانجازها، لأن لديه قوة تحمل عالية جدًا، عادة ما يُنظر إلى الرجال ذوي الجبين العريضة والوجوه المربعة على أنهم عدوانيون ومسيطرون، وفقًا لدراسة ASB.

أشكال الوجه: الوجه المستدير

شكل الوجه المستدير بجبين عريض وامتلاء أسفل عظام الخد، عادة ما يعني شكل الوجه هذا أنك شخص عطاء ولطيف للغاية وتضع الناس دائمًا في المقام الأول، الجانب السلبي للوجه المستدير، هو أنه يمكنك أن تعطي الناس أولوية أكثر من اللازم على حساب نفسك، يمكن أن يجذب هذا النوع من العقلية الأشخاص النرجسيين ولكن يمكنك تغيير ذلك من خلال إدراك أنك مفرط في العطاء ولا تجعل الآخرين دائمًا أولوية على نفسك.

أشكال الوجه: الوجه الماسي

هذا الشكل عريض من المنتصف وأقل عرضًا نحو الجبهة والذقن، يشير هذا إلى شخص يحب السيطرة ويريد الأشياء بطريقة معينة، كما أنه شديد التركيز على التفاصيل وبسبب ذلك، فإنه ينتج عملاً عالي الجودة، هذا هو الشخص الذي يمكن أن يكون دقيقًا جدًا في كلماته ويتواصل جيدًا مع الناس ولكن يمكنهم أيضًا أن يكونوا حادّين في كلماتهم إذا لم تكن لطيفًا في حديثك معهم.

اشكال الوجه: الوجه البيضاوي

الوجه البيضاوي طوله أكثر من عرضه، مع فك أضيق في عظام الوجنتين، يعرف هذا الشخص دائمًا كل الأشياء الصحيحة لقولها، حتى يتمكن من جعل الشخص يشعر بالترحيب والراحة، هذا قد يجعل الناس يرغبون في أن يكونوا أصدقاء لهذا الشخص.

شاهد أيضاً: شكل أنفك يكشف سماتك الشخصية: بالصور أشكال الأنف المختلفة ودلالاتها

أشكال الوجه: الوجه المستطيل

هذا الشكل مربّع عند الجبهة والذقن، الأشخاص الذين لديهم هذا النوع من شكل الوجه يقدرون المنطق وهم مفكرون جيدون حقًا، لكنهم غالبًا لا يتحدثون عن مشاعرهم، إنهم يمارسون الرياضة بانتظام، لأنهم يشعرون بأن عليهم التخلص من التوتر الداخلي الناتج عن عدم الإفصاح عما يدور بداخلهم.

أشكال الوجه: الوجه المثلث

شكل الوجه الكمثرى أو المثلث، يكون شكل الوجه هذا أضيق عند الجبهة وعريضًا عند خط الفك، يعني هذا الشكل أنك تريد عادةً أن تكون مسؤولاً وكلما كانت جبهتك أضيق في أعلى رأسك، يجب أن تكون أكثر تحكمًا ولكن لأنك مدفوع دائمًا بحماس قوي للغاية، فأنت في الغالب تنجح في كل ما تفعله. [1]