أجمل صور 2020 التي تم التقاطها خلال لحظة واحدة دون أي تعديل أو معدات

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 18 أغسطس 2020
أجمل صور 2020 التي تم التقاطها خلال لحظة واحدة دون أي تعديل أو معدات
مقالات ذات صلة
في يوم الموسيقى العالمي: حقائق غريبة عن الموسيقيين والموسيقى
شخص قتل حماته وآخر يقود أوركسترا: أغرب أشياء فعلها الناس أثناء النوم
أفكار متنوعة للتعبير عن حبك لوالدك في يوم عيد الأب

الحصول على صور رائعة ومميزة أمر لا يحتاج إلى الكثير من المعدات فباستخدام أجهزة الهاتف الجوال يمكن الحصول على لقطات رائعة يمكنها المنافسة بل والفوز في مسابقات عالمية مثل مسابقة iPhone Photography Award لعام 2020، شاهدوا أجمل الصور لهذا العام.

أجمل صور 2020

المسابقة لمعروفة باسم IPPAWARDS هي أطول وأول مسابقة للتصوير باستخدام أجهزة iPhone وتم إطلاقها عام 2007 حيث تمنح الجوائز لأفضل صور العام التي تم التقاطها باستخدام الأجهزة الجوالة دون معدات متطورة ومعقدة.

الهدف من المسابقة هو التأكيد على أن المعدات لا تصنع مصور رائع بل أن اختيار اللقطة واللحظة المناسبة هي ما يصنع الفرق وهذا ما نراه من خلال هذه الصور بخاصة وأن قواعد المسابقة أيضاً لا تسمح على الإطلاق باستخدام برامج تحرير ومعالجة الصور أي أنها تعتمد بالكامل على قدرة المصور ونظرته المميزة.

وعلى الرغم من عام 2020 كان صعب وقاسي على العالم أجمع إلا أن الطبيعة عبرت عن نفسها بأكثر من طريقة مما سمح للمصورين حول العالم بالتقاط عدد من الصور المذهلة من مختلف المناطق حول العالم.

أجمل الصور

أكثر ما يميز هذه المسابقة أنها متنوعة ولا تقتصر على جانب أو فكرة واحدة للتصوير بل أن الصور يمكنها المشاركة أياً كان موضوعها وفكرتها العامة سواء كانت من الطبيعة أو عن البشر أو الحيوانات أو حتى عن الهندسة المعمارية والمباني.

الجائزة الأولى في هذه المسابقة لعام 2020 ذهبت للمصور ديمبي بهالوتيا أحد أشهر مصوري الشوارع في المملكة المتحدة وفاز بفضل صورته الطيران والتي يظهر فيها مجموعة من الأطفال خلال القفز من مبنى إلى آخر حيث ظهرت الصورة وكأن الأطفال يطيرون واستخدم المصور هاتف iPhone X.

شاهدوا أجمل صور عام 2020 لقطات معبرة ولحظات لا تنسى.