أبطال مسلسل لعبة الحبار: تعرف على برجهم الفلكي من شخصيتهم الدرامية

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
أبطال مسلسل لعبة الحبار: تعرف على برجهم الفلكي من شخصيتهم الدرامية
مقالات ذات صلة
مسلسل لعبة الحبار: معلومات لانعرفها عن البطل لي جونغ جاي
حلوى مسلسل الحبار: هل تجرؤ على تجربة التحدي؟ مقطع فيديو يوضح لك
هل أنت شخص نرجسي؟.. تعرف على شخصيتك من برجك الفلكي

أصبح مسلسل لعبة الحبار حديث الجماهير على منصات التواصل الاجتماعي، بعد أن تم عرضه على شبكة نتفليكس، الذي حقق نسبة عالية من المشاهدات تصل إلى 14 مليار مشاهد، ليصبح رقم واحد عالمياً، كأعلى مسلسل درامي يحقق نسبة مشاهدة.

تعاطف الكثير من المشاهدين مع أبطال المسلسل، بسبب أحداثه الدرامية الذي تم عرضها على شبكة نتفليكس، من بعدها أصبح لكل بطل العديد من المتابعين من حول العالم.

سنعرض لكم في هذا التقرير، الأبراج الفلكية لأبطال مسلسل لعبة الحبار، لكي تختار الشخصية المفضلة لديك، للتعرف على صفاتهم بشكل أوضح، وفقاً لما جاء في موقع ScreenRant الأمريكي.

اعرف صفات أبطال مسلسل لعبة الحبار من برجهم الفلكي

جانغ ديوك: برج الحمل

هذه الشخصية التي حازت على إعجاب الكثيرون من مسلسل لعبة الحبار، الشخص الذي جسد دور البلطجي والحرامي، الذي يحمل بداخله صفة الخوف والضعف بالرغم ما يعكسه خارجاً.

لكنه في كثير من المواقف يظهر بأنه شجاع، منظم، متفائل، هذه الصفات خاصة بأصحاب برج الحمل، كما أنهم يعرفون أيضاً بطبعهم العدواني، الذي يجعلهم ينقلون سريعاً على من حولهم.

البائع: برج الثور

أما عن شخصية البائع، الذي طرح العديد من الأسئلة في أذهان المشاهدين، فهو من الشخصيات الغامضة، التي تهتم بالمال وحب الامتلاك، هذه الصفات ستجدها في مواليد الثور.

فهم لديهم قدرة عالية على القيام ببعض الأفعال، التي ستخدم مصالحتهم في النهاية، لكنه في معظم الأحيان يفضل تجنب الصراع، كما أنهم يختارون العنف أحياناً إذا احتاج الأمر لذلك

الزعيم: برج الجوزاء

هذا الرجل الذي ظهر في المسلسل، الملقب بدور الزعيم أو الرجل الأمامي، الذي قام بوضع الخطط الذي يقوم عليها المسلسل.

من ضمن صفاته الشخصية، التلاعب بمشاعر الآخرين من أجل الوصول لمصلحته في النهاية، هذا الصفات ترجع إلى أصحاب برج الجوزاء، كما أنهم يمتلكون قدرة عالية من اقناع الآخرين أيضاً في سبيل مصالحهم الشخصية.

هان مي نيو: برج السرطان

أما عن شخصية هان مي نيو، فهي تنتمي لأصحاب برج السرطان، الذي يتميزون بإخلاصهم العالي للأصدقاء وللأسرة، يتعاملون مع الآخرين بلطف واحترام، لكن في حالة شعوره بعدم الثقة تجاه شخص معين، سيكون من الصعب استرجاعها مهما فعلت.

من ضمن الصفات التي تميز شخصية هان مي نيو، شخصية مزاجية حاقدة في بعض الأحيان، هذه السمات التي ستجدها في مواليد السرطان.

سيونج جي هون: برج الأسد

شخصية سيونج جي هون، الذي لعب دور البطولة في مسلسل الحبار، الذي شاهدنا عليه الكثير من التلقبات العاطفية، فهو شخصية تميل إلى استخدام القلب بدلاً من العقل في كثير من المواقف، هذا الأمر الذي يميز مواليد الأسد عن غيره.

بيونج جي: برج العذراء

يتميز مواليد العذراء بسرعة تفكيرهم واتخاذ القرارات، خاصة في حل المشكلات التي يواجهونها، فهم لا يشعرون بالأمان، في حالة تواجد مشكلة معينة لديهم، هذا الأمر يجعلم طوال الوقت في توتر، لذلك سيظلون يبحثون عن حل لها حتى يصلون له.

من ضمن السمات التي ستلاحظها في مواليد العذراء، أنهم يستهلكون قدر كبير من الطاقة العقلية، خاصة فيما يتعلق بالحياة اليومية، هذا السبب الذي يجعلهم يشعرون بالإرهاق والإجهاد.

على الرغم من ذلك، فهم لا يستسلمون بسهولة، يستطيعون العمل تحت الجهد والضغط، لكن حاول أن تبتعد عنهم في هذه اللحظة.

جي يونغ: برج الميزان

شخصية هادئة نسبيًا وذات عقلية كبيرة، سواء اتفقت مع الشخصية من خلال العمل الدرامي أم لا، فهي من الشخصيات المناسبة كشريك حياة، فهم دائماً يختارون التحدث بصراحة، لديهم سحرهم الخاص سواء في الحديث أو بشكل عام، هل لاحظت هذه العلامات على شخصية جي يونغ؟.

هوانج جون هو: برج العقرب

الهادئ والغامض تمامًا، هذه السمات الشخصية للعقرب النموذجي، يتمتع برج العقرب بالقدرة على التحمل الجسدي والعقلي، قادر على تحقيق أشياء عظيمة عندما يلتزم تمامًا بعمله.

لن يتم هزيمته إلا بعد أن تعيق عواطفه الشخصية طريقه، غالبًا ما يكون العقرب مهووسًا بطبيعته، في حالة سقوطه أو ضعفه تجاه موقف معين، يضع اللوم على عواطفه.

عبد العلي: برج القوس

هذه الشخصية الذي خطفت قلوب الكثيرون وتعاطف معه البعض، فهو شخصية منطقية للغاية، منظم ولطيف، لديه درجة كبيرة من الولاء والانتماء، يستطيع التعامل مع جميع الأبراج الفلكية، دون حدوث مشكلات أو خلافات مع طرف ثاني.

صادق وجدير بالثقة، يمكنك الاعتماد عليه في أي وقت وتحت أي ظرف، لكنه في بعض الأحيان يستسلم لبعض المواقف، خاصة إذا حكمت العاطفية عليه.

تشو سانغ وو: برج الجدي

من ضمن صفات مواليد الجدي، التفاعل والعيش في حياة منظمة ومستقرة، لديهم طريق موجه نحو أهدافهم، لكنه واقعي بدرجة كبيرة، تدفعه في بعض الأحيان القيام ببعض الأمور، التي تكون بمثابة خطوات جريئة، ثم بعد ذلك يشعر بالندم بسبب ارتكابه لهذه الأخطاء.

كانغ ساي بيوك: برج الدلو

هو شخص مستقل للغاية ومعتمد على نفسه، هذه الصفات التي تتغلب على مواليد الدلو، كما يتميزون بذكاءهم وقدرتهم الإبداعية، العاطفة رقم واحد في حياة مواليد الدلو، كما أنهم من الشخصيات المضحية، التي من الممكن أن تؤذي نفسها بدلاً من غيرها

يا إل نام: برج الحوت

شخصية Oh Il-Nam من الشخصيات الذي يصعب تصنيفها، يرجع هذا السببب نتيجة إخفاء حقيقته في المسلسل، لكن على ما يبدو أنه ينتمي لمواليد برج الحوت، فالمادة من ضروريات الحياة بالنسبة لهم، على الرغم من ذلك فهم أشخاص حساسون للغاية وعاطفيون، لديهم واعي كافي لما يدور من حولهم.