آيس كريم بنكهة الجبن لأول مرة في يومه العالمي

  • تاريخ النشر: السبت، 17 يوليو 2021
آيس كريم بنكهة الجبن لأول مرة في يومه العالمي
مقالات ذات صلة
سعودية تقتحم محل ألعاب الأطفال وتحطم محتوياته: السبب غريب
صورة سيلفي تتسبب في مقتل سيدة هندية: كيف حدث ذلك؟
أغرب تهمة في العالم: ما قصة إخفاء دبابة حربية في منزل هذا الرجل؟

ظهر الآيس كريم بالجبن لأول مرة حيث قامت شركة Van Leeuwen Ice Cream ومقرها بروكلين بتحويل جبنة Kraft Macaroni إلى الآيس كريم لصنع آيس كريم Kraft Macaroni & Cheese-Flavored وفقًا لبيان شركة Kraft Heinz.

آيس كريم الجبن

وقالت إميلي فيوليت، مديرة العلامة التجارية في شركة كرافت ماكروني آند تشيز في البيان: "نعلم أنه لا يوجد شيء أكثر إنعاشًا في يوم صيفي حار من الآيس كريم لهذا السبب أردنا الجمع بين اثنين من أكثر الأطعمة المريحة شهرة لصنع الآيس كريم مع النكهة التي لا تُنسى من جبنة كرافت، الجبن التي نشأنا عليها جميعًا".

أضاف فيوليت: "صفتنا من كبار المعجبين بـ Van Leeuwen كنا نعلم أنهم سيكونون الشريك المثالي لصنع هذا الآيس كريم معنا. لا يقتصر الأمر على كونه لذيذًا فقط، بل إنه مصنوع أيضًا من مكونات عالية الجودة ولا يحتوي على نكهات صناعية أو مواد حافظة أو أصباغ تمامًا مثل الكرافت المعكرونة والجبن".

أعلنت شركة صناعة المعكرونة والجبن التي اندمجت مع شركة هاينز قبل ست سنوات لتشكيل ثالث أكبر شركة للأغذية والمشروبات في أمريكا الشمالية عن طرح الإصدار المحدود من الآيس كريم في وقت سابق من هذا الأسبوع تزامناً مع اليوم العالمي للآيس كريم.

حظي الآيس كريم ذو الإصدار المحدود بـ "استجابة ساحقة" وفقًا لما ورد على موقع Instagram ، وقد تم إدراجه بالفعل على أنه تم بيعه على موقع Van Leeuwen Ice Cream.

يوم الآيس كريم العالمي

الأحد هو يوم التوفير في الحلوى مثل الآيس كريم مثلجات و18 يوليو هو يوم الآيس كريم العالمي وتحتفل الشركات في جميع أنحاء البلاد بتقديم عروض خاصة وخصومات ومغارف مجانية ومسابقات.

أصبح يوم الآيس كريم عطلة رسمية للطعام في عام 1984 عندما أعلن الرئيس رونالد ريغان يوم الأحد الثالث من يوليو باعتباره اليوم الوطني للآيس كريم وشهر يوليو باعتباره شهر الآيس كريم الوطني.

وأشار إعلان ريغان إلى أن صناعة الآيس كريم حققت 3.5 مليار دولار من المبيعات السنوية والسبب في ذلك هو تحويل اليوم إلى عطلة رسمية.

ومن ضمن عطلة المأكولات الجاهزة يوم ماك آند تشيز الذي يتم الاحتفال به عادة يوم الأربعاء خلال شهر يوليو ويتضمن وجود المسابقات للفوز ببطاطس مجانية من ماكدونالدز ومعكرونة بانيرا وجبن مجانية واليوم سيتم إضافة آيس كريم مجاني بالجبن.

الآيس كريم

وفقًا لمسح أجرته جمعية Tillamook County Creamery وهي جمعية تعاونية لمنتجات الألبان فإن 82٪ من الحلوى المفضلة لدى الأمريكيين هي الآيس كريم.

وجدت علامة معجون الأسنان الحساسة سنسوداين التي تقيم مسابقة يوم الآيس كريم في استطلاعها أن متوسط ​​الأمريكيين يخططون لتناول 39 مغرفة من الآيس كريم بنهاية هذا الصيف. ووجد المسح أن أكثر من النصف (52٪) يفضلون الآيس كريم الطري على الآيس كريم الصلب (30٪).