يوم الإبداع في نكهات الآيس كريم: بغاز المسيل للدموع والباراستامول

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يوليو 2021 آخر تحديث: الأحد، 04 يوليو 2021
يوم الإبداع في نكهات الآيس كريم: بغاز المسيل للدموع والباراستامول
مقالات ذات صلة
أغرب نكهات الآيس كريم حول العالم
الآيس كريم: في يومه العالمي ما لا تعرفه عن بدايات اختراعه
بالصور.. أغرب نكهات الآيس كريم في العالم!

عندما تفكر في تناول حلو شهي في فصل الصيف، الآيس كريم سيكون الاختيار الأول لدى البعض، يحتفل العالم في 1 يوليو من كل عام، بيوم الإبداع في نكهات الآيس كريم.

هناك كثير من النكهات الغريبة والمختلفة، غير التقليدية المعتاد عليها كالشوكولاتة أو المانجو، سنخبرك عنهم في السطور التالية، وفقًا لما نشُر في صحيفة ديلي ميل البريطانية.

أغرب نكهات للآيس كريم

آيس كريم بنكهة غاز مسيل الدموع

بالطبع نسمع عن عاز مسيل للدموع، الذي يستخدم عادة في المظاهرات وفض المعتصمين، لكن استطاع صاحب أحد المتاجر في هونج كونج، ابتكار نكهة آيس كريم بنكهة غاز مسيل للدموع.

يتكون نكهة الآيس كريم غاز المسيل للدموع، من حبوب الفلفل الأسود، التي يخرج منها نكهة قوية للغاية، حيث كان يستخدم محلول الفلفل الأسود في فض المظاهرات قديمًا.

تعود الفكرة الرئيسية وراء استخدام هذه النكهة، كنوع من تذكير الأشخاص بأعمال العنف التي تحدث في العالم، الذي تعرض له صاحب هذا المتجر، لذلك قرر تحويل المعاناة التي شاهدها بسبب غاز مسيل الدموع، إلى نكهة آيس كريم من خلال استخدام الفلفل الأسود.

يوم الإبداع في نكهات الآيس كريم: بغاز المسيل للدموع والباراستامول

يحضر من خلال شوي الفلفل الأسود على نار متوسطة، ثم يقوم بفرم حبيبات الفلفل الأسود ووضعها عند إعداد الآيس كريم مع الحليب والقشدة.

أما عن سعر آيس كريم بطعم غاز المسيل للدموع، تصل الواحدة إلى 5 دولارات، كما يقوم بالتبرع بنصف المكسب، لمصابين ضحايا المظاهرات حول العالم.

آيس كريم بنكهة الباراسيتامول

عندما تشعر بالصداع يمكنك تناول الآيس كريم، هذه النكهة التي تعتبر الأغرب في العالم، الذي ابتكرها صاحب محل حلوى في هولندا، من خلال تقديم الدواء بطعم السعادة.

استخدام صاحب هذا المتجر، مادة الباراسيتامول بمقدار 500 مل، الذي يعتبر من ضمن المواد الكيميائية التي تساعد الفرد على تسكين الألم في دقائق.

يتم تحضير هذا الآيس كريم، من خلال طحن الكمية المطلوبة حوالي 500 مل، ثم خلطه مع مكونات الآيس كريم مع الحليب والقشدة.

يذكر أن مادة الباراسيتامول، يعالج ألم الصداع والعظام، كما أنه يعالج ألم الأسنان ونزلات البرد، كما أنه يعالج مشكلة انخفاض درجة حرارة الجسم.  

يوم الإبداع في نكهات الآيس كريم: بغاز المسيل للدموع والباراستامول

لم يقتصر نكهات الآيس كريم لهذا الحد فقط، هناك الكثير من النكهات الغريبة للآيس كريم المختلفة المتواجدة حول العالم، وهي:

أغرب نكهات الآيس كريم

آيس كريم بالبصل المكرمل

الذي يعتبر من ضمن النكهات الغريبة، يستخدم في مكونات البصل الأحمر المكرمل باستخدام السكر، ثم خلطه مع الكريمة ليصبح بنكهة البصل.

آيس كريم الفلفل الحار

من ضمن النكهات الغريبة في عالم الآيس كريم، يتم طحن حبات الفلفل الأحمر الحار، مع الكريم والقشدة وتقديمه، يعتبر من ضمن النكهات المفضلة لدى البعض.

آيس كريم الخردل

تم استخدام الخردل في صناعة الآيس كريم، من خلال استخدام حبوب الخردل وطحنها، ثم تخلط مع الكريمة والحليب وتقدم.