;

وصفتهم بالطفيليات.. الحكم لصالح أم إيطالية لطرد أبنائها من المنزل

  • تاريخ النشر: السبت، 28 أكتوبر 2023
وصفتهم بالطفيليات.. الحكم لصالح أم إيطالية لطرد أبنائها من المنزل

أرادت أم إيطالية تبلغ من العمر 75 عامًا أن يغادر ابنيها البالغان من العمر 42 و40 عامًا، منزلها ويعيشا بشكل مستقل. وطلبت منهم ذلك عدة مرات، لكنهم رفضوا. لذا، قدمت دعوى إلى المحكمة وحصلت على أمر قانوني بإخراجهم من منزلها.

الأم البالغة من العمر 75 عامًا، والتي تعيش في بافيا شمال إيطاليا، قامت بمحاولات متعددة لإقناع ابنيها البالغين بالعثور على مكان خاص بهم للعيش فيه، خاصة أن كلاهما لديه وظيفة. ومع ذلك، فإن أبنائها لم يكونوا على استعداد لمغادرة المنزل. وفي مواجهة رفضهم، قررت أن تجبرهم على ذلك بدعوى قضائية، وحكمت القاضية سيمونا كاتربي لصالحها. وأمرت بخروج الأبناء من منزل والدتهما بحلول 18 ديسمبر. وذلك حسبما نقلت وكالة الأنباء الإيطالية أنسا.

وذكرت بوابة الأخبار الإيطالية أيضًا أن الأم كانت محبطة من أبنائها اللذين لم يساعدا في دفع تكاليف الأسرة وغير راغبين في المساعدة في الأعمال المنزلية. وبما أن محاولاتها لإقناعهما ببدء حياة خاصة بهما لم تؤت ثمارها، فقد اختارت طردهما بأمر قضائي.

وفقًا لشبكة سي إن إن، فإن الابنين، اللذين وصفتهما والدتهما في أوراق المحكمة بأنهما "طفيليات"، كانا يعيشان في شقة العائلة دون المساهمة بأي مساعدة، وذلك وفقًا للشكوى التي قدمتها الأم في عريضة الدعوى.

انحازت القاضية سيمونا كاتربي إلى الأم المتقاعدة، التي انفصلت عن زوجها وكانت تصرف معاشها التقاعدي بالكامل على الطعام وصيانة المنزل، وحكمت بأن أمام الابنان، مهلة حتى 18 ديسمبر لإخلاء المبنى. وفقا لحكم المحكمة الصادر يوم الثلاثاء، والذي اطلعت عليه شبكة سي إن إن.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه