;

هل يمكنك أن تتخيل كمية عمليات التجميل التي حولت كورية نُعتت بالقبيحة إلى ملكة جمال؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أكتوبر 2015
هل يمكنك أن تتخيل كمية عمليات التجميل التي حولت كورية نُعتت بالقبيحة إلى ملكة جمال؟

بعد رؤية صور هذه الشابة الكورية قبل وبعد عمليات التجميل يمكننا أن نتفهم الإقبال المذهل لفتيات كوريا إلى حضور برنامج Let Me In الذي يعنى بتجميل وتحويل أشكال الشابات اللواتي يعانين من مشاكل خلقية في وجوههن أو اجسامهن وإجراء عمليات تجميلية رهيبة قادرة على تحويل أبشع فتاة إلى ملكة جمال!

ويجب علينا ان ننوه أن كوريا الجنوبية تعتبر من أكثر البلدان إقبالاً على إجراء عمليات التجميل للنساء وذلك بفضل المهارة في إجراء عمليات التجميل دون أي شوائب أو فشل، والعمليات التجميلية التي تنتشر في كوريا مختلفة، فهناك جراحة الأنف وجراحة الجفن المزدوج والجراحة التي تغيّر شكل الذقن.

برنامج Let Me In يُطلق على كلّ متسابقة في البرنامج لقباً مثل الفتاة التي تبدو كــ"فرانكشتاين"، أو المرأة التي لا تستطيع أن تضحك، أو الأم المسطّحة الصدر، حيث تتقدم المتسابقات إلى لجنة البرنامج ويحضرن برفقة الأهل أيضاً وتتقسم المراحل :

أولاً: تقف المتاسابقة أمام اللجنة طالبة إجراء العمليات التجميلية التي من شأنها تغير شكلها جذرياً

ثانياً: يعتذر الأهل من المتسابقة بسبب المورثات القبيحة التي أورثوها إياها ولأنهم لا يملكون الإمكانيات لإجراء عمليات تجميل مما جعلها تتضطر لأن تقف أمام اللجنة.

ثالثاً : تتحول كل متسابقة من أبشع فتاة إلى ملكة جمال وتعود لتقف أما اللجنة ليشرحوا ماهي العمليات التي قاموا بها لكي تصل إلى هذه النتيجة المبهرة!

وعلى الرغم من أن أشكال جميع الكوريات باتت تشبه بعضها إلا انهن فخورات جداً بما يصلن إليه 

شاهدوا الصور لأحدث حالة مرت على هذا البرنامج في الألبوم اعلاه والفيديو أدناه :

شاهد أيضاً :

صور أنجح عمليات التجميل التي حصلت حتى الآن في العالم..فرق واضح ولكن طبيعي!

صور أغرب العمليات التجميلية التي حدثت حول العالم

صور أسوأ عمليات التجميل في التاريخ!

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه