;

هل تظن أنك تعرف كل شئ؟ ماذا عن بطيخ العنب والتفاح الأسود

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 فبراير 2022
هل تظن أنك تعرف كل شئ؟ ماذا عن بطيخ العنب والتفاح الأسود

لقد سمعت القول المأثور من قبل: كلما عرفت أكثر أدركت أنك لا تعرف حتى في عصر المعلومات الفورية التي يمكن الوصول إليها وغير المحدودة.

إليك عدد من المعلومات التافهة التي يمكنك استخدامها لإثارة إعجاب الناس من حولك.

معلومات تافهة

يتم نطق كل حرف "c" في المحيط الهادئ بشكل مختلف

اللغة الإنجليزية ملتوية وأحد أفضل الأمثلة على ذلك هو الطريقة التي نلفظ بها المحيط الهادئ. خذ وقتك لتقولها ببطء وستلاحظ أن كل حرف "c" يُقال بشكل مختلف الأول بصوت "s"، والثاني بصوت "ck" الثابت والثالث بصوت "sh" 

التفاح الأسود موجود

نميل إلى التفكير في التفاح على أنه أحمر على الرغم من وجود بعض الأنواع الشعبية الخضراء والصفراء بالطبع. لكن هل تعلم أن هناك أيضًا تفاح أسود؟ يسمى تفاح الماس الأسود يوجد في التبت وهو من عائلة التفاح Hua Niu المعروفة أيضًا باسم Chinese Red Delicious

. بصرف النظر عن اللون الأسود الخارجي في الواقع هو عبارة عن ظل داكن للغاية للأرجواني، تبدو هذه التفاحات مثل غيرها من التفاح الأحمر اللذيذ وصولاً إلى اللحم الأبيض بالداخل.

يتم استخدام الروبوتات ذات الشكل الرباعي لاختبار الهواتف

إذا سبق لك أن وضعت هاتفك في الجيب الخلفي من بنطالك فمن المحتمل أنك تدرك أن مؤخرتك تشكل خطرًا عليه: غالبًا ما ينسى الناس أن هواتفهم موجودة عندما يجلسون مما قد يؤدي إلى سحقهم وانكسارهم.

لهذا السبب تستخدم Samsung روبوتات على شكل بعقب لاختبار منتجاتها. وفقًا لـ Business Insider، فإن المتشردين المزيفين يجلسون على هواتف Samsung مرارًا وتكرارًا لاختبار المتانة والانحناء. "

هناك الآن خنازير عملاقة ثقيلة مثل الدببة القطبية

وفقًا لبلومبيرج ، "في مزرعة في عمق المنطقة الجنوبية من الصين ، يعيش خنزير كبير جدًا ثقيل مثل الدب القطبي". يزن المخلوق 1،102 رطلاً ، وهو أمر مثير للإعجاب بالنظر إلى أن الرابطة الدولية لأبحاث الدب وإدارتها تقول إن ذكور الدببة القطبية البالغة تزن في أي مكان من 880 إلى 1320 رطلاً.

الخنزير الضخم الذي هو جزء من قطيع يتم تربيته ليصبح خنازير عملاقة سيباع في نهاية المطاف لحوم ونظرًا لحجمه فمن المحتمل أن يجلب حوالي 1400 دولار. 

لاعبو الجولف اليابانيين لديهم تأمين على اللعبة

إذا كنت تعتقد أنك تأخذ الرياضة على محمل الجد فضع في اعتبارك أن ما يقدر بنحو أربعة ملايين لاعب غولف في اليابان يتأكدون من أن لديهم تأمينًا قبل البدء في اللعب، يدفع اللاعبون الهواة تأمينا قدره 65 دولارًا سنويًا مقابل تغطية تبلغ 3500 دولار.

يكون المال الإضافي في متناول اليد إذا حقق لاعب الجولف إنجازًا رائعًا.

الكاكاميلون يشبه البطيخ بحجم العنب ولكن له نكهة الحمضيات

يستمتع الكثير من الناس بتناول البطيخ لكن هل سبق لك أن جربت الكاكاميلون؟ بينما يبدو أن الكاكاميلون تبدو كنسخ صغيرة بحجم العنب من الفاكهة الكبيرة، فهي تشبه الخيار في الداخل ولها طعم حامضي.

في الأصل من المكسيك وأمريكا الوسطى يمكن تناول الكاكاميلون كما هو أو إضافته إلى سلطة أو صنعه في الصلصة أو حتى مخلل.

عالم والت ديزني أساسه داخل كندا 

عالم والت ديزني مكان كبير لكن كندا أكبر بكثير في الواقع الأمة الواقعة في الشمال ضخمة جدًا على مساحة 3.85 مليون ميل مربع على وجه الدقة وهي ثاني أكبر دولة في العالم بعد روسيا (6.6 مليون ميل مربع) وقبل الولايات المتحدة (3.79 مليون ميل مربع) 

هذا هو السبب في أن المتنزه المحبوب يمكن أن يتسع لداخل كندا بحجم أكبر 81،975 مرة.

لا يحتاج فأر الكنغر أبدًا إلى شرب الماء

على الرغم من تسميته على اسم حيوان أسترالي يعيش فأر الكنغر في صحراء نيفادا. ونظرًا لوجودها في منطقة جافة فقد تعلمت التكيف من خلال الحصول على كل الماء الذي تحتاجه من خلال البذور التي تأكلها. هذا يعني أن فأر الكنغر لا يشرب الماء أبدًا.

قد يؤدي قضاء بضعة أشهر فقط في القارة القطبية الجنوبية إلى تقليص دماغك

سائح يلتقط صورًا لمناظر طبيعية متجمدة مذهلة في القارة القطبية الجنوبية مع الجبال الجليدية والثلج والجبال والأنهار الجليدية والطبيعة الجميلة في شبه جزيرة أنتاركتيكا مع الجليد.
إذا كنت تقوم برحلة إلى القارة القطبية الجنوبية فتأكد من القيام بأكبر قدر ممكن من التواصل الاجتماعي قدر الإمكان وتوصل إلى طرق محفزة لإبقاء نفسك مشغولاً.

أوضح بحث نُشر في مجلة New England Journal of Medicine في ديسمبر 2019 أن "التصوير الدماغي لثماني رحلات استكشافية قطبية قبل وبعد 14 شهرًا من العزل أظهر أن حجم التلفيف المسنن الحُصَين كان أقل من ذلك في الضوابط".

تلاحظ IFL Science أن "الباحثين يعتقدون أن التغييرات في الدماغ التي لاحظوها هي نتيجة الرتابة البيئية والعزلة المطولة".

أقنعت مزحة ذات مرة الناس في ألمانيا بأن هانسيل وجريتل حقيقيان

هانسيل وجريتل من الشخصيات التي من المحتمل أن تتعرف عليها من الحكاية الخيالية للإخوان جريم عام 1812، ولكن في عام 1963، كان هناك مزحة جعلت الناس يعتقدون أن الأشقاء كانوا حقيقيين.

كان كتاب Die Wahrheit über Hänsel und Gretel (الحقيقة حول Hansel and Gretel) كتابًا للفنان الألماني Hans Traxler. في كتاباته ، ادعى أن الأخ والأخت كانا في الواقع أشقاء بالغين قاتلين عاشوا في منتصف القرن السابع عشر وقتلوا ساحرة من أجل الحصول على وصفة لها مثل الزنجبيل.

حتى أن الكتاب تضمن أدلة مزيفة مثل قطعة من الورق مكتوب عليها الوصفة. من الواضح أن القصة أحدثت "ضجة" بحسب أطلس أوبسكورا الذي أشار إلى أن صحيفة برلينر تسايتونج سألت القراء عما إذا كان هذا مثالاً على "قضية جنائية من أوائل الحقبة الرأسمالية".

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه