;

لعشاق التجديد: أفكار مختلفة لكيك حفل الزفاف.. استمتع بمشاهدة الصور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 سبتمبر 2021
لعشاق التجديد: أفكار مختلفة لكيك حفل الزفاف.. استمتع بمشاهدة الصور

كعكة حفل الزفاف، من أكثر الأشياء التي ينتظر المدعوين رؤيتها، التي تكون مكونة من عدة طبقات بنكهات مختلفة، حيث يقف الثنائي لتقطيعها وتناولها، في مشهد رومانسي رائع.

لكن، لا يفضل البعض اختيار الكيك في حفل الزفاف، التي أصبحت من ضمن الأشياء التقليدية، إذ يحاول البعض كل ما هو جديد ومختلف في حفل زفافه، ليقضي ليلة مدهشة مليئة بالذكريات والأفكار الجنونية.

سنطلعك في هذا الألبوم عن اختيارات بديلة لكيك حفل الزفاف، وفقاً لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

بدائل الكيك في حفلات الزفاف

فطائر الزفاف

من ضمن البدائل التي يمكنك الاعتماد عليها في حفل زفافك، فطائر بحشو التفاح مع القرفة، إذ تعتبر من الحلويات الكلاسيكية الشهية، تحضر بمقاسات مختلفة يتم وضعها فوق بعضها، لتكون على هيئة كيك حفل الزفاف.

البيتزا

لا يشترط أن يكون كيك حفل الزفاف حلو، يمكنك الاستعانة بالبيتزا الشهية في يوم زفافك، من خلال تحضيرها بمقاسات مختلفة، تساعدك على تكوين أكثر من طبقة، حتى تظهر كأنها كيك عملاق، مع اختيار النكهات التي تفضلها في البيتزا.

المكرونة

انتشر مؤخراً على منصات التواصل الاجتماعي، لقطات من داخل حفلات زفاف حول العالم، يختار الثنائي المكرونة بدلاً من الكيك، أو تحضير الكيك من عجين المكرونة، هذا الأمر الذي يبدو جديد وغريب في نفس الوقت، فهل تجرؤ على القيام به في حفل زفافك؟

الشاورما

إذا كنت من عشاق الشاورما، يمكنك اختيارها لتكون بديل الكيك في حفل زفافك، من خلال اختيار النكهة المفضلة لديك ولدى الشريك، لتكون فكرة رائعة تستمتع بها في يوم زفافك.

كيك الجبن في حفل الزفاف

لعشاق الجبن، الآن يمكنك الاستعانة بها لتكون بديل رائع لكيك الزفاف، من خلال اختيار النكهات التي تفضلها في الجبن، لتكوين أكثر من طبقة لها، حتى يظهر القالب من الكيك.

ظهر هذا البديل مؤخراً في معظم حفلات الزفاف، من خلال الاعتماد على الأطعمة الحادقة، التي تعتبر المفضلة لدى البعض، مع بعض اختيارات بسيطة من الحلوى، لا يشترط وضع الكيك المكون من طبقات ضخمة.

كيك الدوناتس لحفل الزفاف

في حالة البحث عن أفكار جديدة للاعتماد عليها في حفل زفافك، عليك باختيار كيك الدوناتس المكون من نكهات مختلفة، هذه الفكرة المفضلة لدى الكثيرين، كما يرحب بها المدعوين على الحفل، فالدوناتس من الحلوى الذي لا يختلف عليها الأذواق، سواء الصغار أو الكبار.

كيك الدجاج المقرمش

إذا كنت لا تستطيع الاستغناء عن وجبتك المفضلة في حفل زفافك، يمكنك اختيارها لتكون بديل الكيك، فهل ستوافق على هذه الفكرة؟

كيك السوشي

يفضل الكثيرون تناول السوشي بمختلف النكهات، إذ من ضمن الأفكار غير التقليدية، الذي يعتاد الكثيرون على استخدامها في حفلات الزفاف، كيك السوشي، المكونة من نكهات مختلفة، تنال إعجاب العروسين والمدعوين.