;

هذا المنزل الغريب تبلغ تكلفته 1.6 مليون دولار.. شاهده من الداخل بالصور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 يونيو 2023
هذا المنزل الغريب تبلغ تكلفته 1.6 مليون دولار.. شاهده من الداخل بالصور

هذا العقار الفريد، المعروض للبيع مقابل 1.6 مليون دولار في ريف واشنطن، يبدو مثل صوامع الغلال من الخارج، لكنه يخفي تصميماً داخلياً أنيقاً ومريحاً.

قد يرى معظمنا أنه من الجنون، إنفاق أكثر من مليون ونصف المليون دولار على منزل يبدو من الخارج وكأنه أربع صوامع من الصُلب.

لكن جدير بالذكر، أن ثلاثة من الصوامع المعدنية الأربعة متصلة وهو أمر غير معتاد بالنسبة لهذا النوع من الهياكل ولكن هذا فقط لأنها تشكل مساحة معيشة عصرية وواسعة. يقال إن المالك الحالي، أنفق 100 ألف دولار على الصوامع الأربعة القديمة ثم 500 ألف دولار أخرى، لتحويلها إلى هذا المنزل الصيفي المثير والذي يأتي مكتملًا بميدان رماية وبركة مقاومة للتجمد.

جاء في وصف المنزل "هذه الملكية مثالية لعشاق الهواء الطلق، من البركة المقاومة للتجمد وميدان الرماية في الهواء الطلق، هذا المنزل يوفر مكانًا ترفيهيًا مثاليًا ومن خلال نظام الأمان الحديث المجهز بكاميرات ونظام إدارة المنزل الذكي، يمكنك ضمان سلامتك وراحة بالك أينما كنت".

هذا المنزل الغريب تبلغ تكلفته 1.6 مليون دولار.. شاهده من الداخل بالصور

انتشرت صور العقار الفريد في الأصل الشهر الماضي، عندما تم عرضه للبيع على صفحة Zillow Gone Wild وهي صفحة على فيسبوك مخصصة لأكثر العقارات غرابة، المدرجة على منصة بيع العقارات الشهيرة. وقد جاءت التعليقات متضاربة، حيث أشاد بعض الأشخاص بتصميم المنزل، بينما اعتبر آخرون أن سعر البيع مبالغ فيه.

يقع المنزل في أوديسا، على بعد حوالي 75 ميلاً جنوب غرب سبوكان  على مساحة 386 فدانًا من الأرض ويتضمن مجموعة من الميزات الآلية مثل الأضواء والتدفئة والتبريد وكاميرات المراقبة وكلها يتم التحكم فيها من خلال تطبيق المنزل الذكي.

هذا المنزل الغريب تبلغ تكلفته 1.6 مليون دولار.. شاهده من الداخل بالصور

إذا كنت تفكر في أن العيش في مجموعة من صوامع الحبوب المعدنية لا يمكن أن يكون مريحًا للغاية، فيجب أن تعلم أن جزءًا كبيرًا من التجديد تضمن إضافة طبقة معدنية ثانية داخل الصوامع وملء الفراغ بينها مادة عازلة لضمان بقاء درجات الحرارة محتملة في الصيف والشتاء.

وفقًا لوكالة العقارات التي تبيع العقار، فإن المالك الحالي لا يزوره كثيرًا هذه الأيام ويريد أن يستمتع به شخص آخر. تم إدراج المكان في Zillow مرة أخرى في أبريل، مقابل 1.6 مليون دولار ولا يزال ينتظر المشتري.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه