;

نادر صعب طبيب فرح قصاب المتهم بقتلها ينفي هروبه ويرد بقوة على منتقديه!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 يونيو 2017
نادر صعب طبيب فرح قصاب المتهم بقتلها ينفي هروبه ويرد بقوة على منتقديه!

بعد أن تمسكت عائلة الأردنية فرح قصاب بالإجراءات القانونية ضد طبيبها نادر صعب، إثر موتها نتيجة مضاعفات بعد جراحة تجميلة خضعت لها على يديه، قرر صعب التحدث لأول مرة.

وبعد إطلاق الكثير من الشائعات بشأن هروب الطبيب اللبناني إلى قبرص خوفاً من القاء القبض عليه، أطلق نادر صعب بياناً رسمياً يعلق فيه على الواقعة كاملة.

شاهد أيضاً: طبيب تجميل لبناني شهير متهم في قضية مقتل امرأة بعد عملية شفط فاشلة!

واستنكر نادر صعب من خلال بيانه رمي الشائعات والاتهامات دون مراعاة لحرمة الموت ومشاعر العائلة المفجوعة.

وأكد البيان أن الدكتور نادر صعب وفريقه الطبي موجودون حاليا في لبنان بانتظار نتائج التحقيقات، وأنهم وضعوا أنفسهم تحت تصرف نقابة الأطباء ولجان التحقيق.

وأوضح البيان، أن التزام الدكتور نادر صعب للصمت، جاء بناء على طلب من جهات التحقيق، كما أشار البيان إلى مقطع الفيديو الذي سرب على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والذي ظهرت فيه فرح وهي تتحدث مع نادر في غرفتها بعد انتهاء العملية، وهو ما ينفي الأقاويل التي ترددت حول وفاتها داخل غرفة العمليات.

وتسببت هذه القضية في إصدار قرار استثنائي في لبنان بتحويل المستشفيات التجميلية إلى عيادات فقط لا يجوز إجراء عمليات بها.

يذكر أن فرح قصاب هي سيدة أردنية من أصل عراقي، وهي ابنة رجل الأعمال جواد قصاب، والتي توجهت قبل أيام إلى لبنان لإجراء عملية تجميلية تستهدف شفط الدهون من بعض المناطق، داخل مستشفى نادر صعب، لكن حالتها تدهورت فجأة بعد ساعات من الجراحة قبل أن تلفظ أنفاسها الأخيرة. أما نادر صعب فهو زوج الإعلامية الشهيرة أنابيلا هلال

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه