;

ملاهي أبوظبي .. عالم مليء بالعجائب والانتعاش

  • تاريخ النشر: الخميس، 11 أغسطس 2022
ملاهي أبوظبي .. عالم مليء بالعجائب والانتعاش

تجذب أبوظبي عاصمة دولة الإمارات العربية المتحدة، الملايين حول العالم كل عام، لما بها من العديد من الأشياء الرائعة التي يمكنك القيام بها في أبو ظبي والتي تجذب ملايين الزوار إلى الإمارة كل عام.

ومن أهم الأماكن التي يمكن للشخص زيارتها هو الملاهي التي تناسب الكبار والصغار وخلال السطور القادمة مجموعة من الملاهي الممتعة التي سترغب في زيارتها.

فيراري وورلد أبوظبي

ننصح بزيارة فيراري وورلد أبوظبي التي تقع في جزيرة ياس، خصوصاً لمن يُريد قضاء يوم مليء بالحيوية والمتعة.

تتمتع فيراري وورلد أبوظبي بتشكيلة من الألعاب الكهربائية جعلت منها أحد أفضل مدن ملاهي أبوظبي ومكاناً مُذهلاً ومُفضّلاً للجميع فهناك ألعاب تُلائم الأطفال وألعاب مناسبة لفئة الشباب.

ومن الألعاب المُميّزة التي تشتهر بها هذه الملاهي ونوصيك بتجربتها،  فورمولا روسّاكل ما عليك أن تربط حزام الأمان ولترتدِ نظارتك لتكن على استعداد للانطلاق بسرعة 240كم/س وذلك خلال 4.9 ثانية، فهي الأفعوانية الأسرع في العالم، بعد زيادة معدل خفقان القلب على ارتفاع 52 متر واندفاع الأدرينالين نظراً لقوة التسارع التي تبلغ 4.8 مع التحليق للأعلى، عندئذٍ سينتابك الشعور ذاته الذي ينتاب البطل الحقيقي لفريق سكوديريا فيراري.

تقدم فورمولا روسا الأفعوانية الأسرع في العالم لعُشاق المغامرة تجربة بالغة الإثارة حيث يختبرون شعور التسارع إلى 100 كم/ ساعة في أقل من ثانيتين وحماس السرعة التي تصل إلى 240 كم/ساعة.

طيران الأبطال تجربة شيّقة لعشاق الإثارة تُحلق بهم عاليًا على متن أفعوانية على طراز طائرة ثنائية السطح عبر أطول حلقة غير معكوسة في العالم بزاوية انحدار51 درجة لتمنح الضيوف تجربة تحبس الأنفاسـ وهي مستوحاة من أسطورة الطيار فرانشيسكو باراكا "بطل الأبطال".

سباق التيربو، استمتع بسلسلةٍ متتالية من المغامرات المفعمة بالإثارة والانطلاق العمودي ورحلة السقوط التي تشعر فيها بانعدام الجاذبية، وعش أجواء الإثارة مع سباق التيربو الذي يصل بك إلى أعلى نقطة في جزيرة ياس على ارتفاع 64 متر بسرعة 102 كم/ ساعة، لتختبر بعد ذلك تجربة انعدام الجاذبية أثناء السقوط عموديًا إلى الأسفل بطريقتين مختلفين.
 

ملاهي سباركيز أبوظبي

ضع في اعتبارك زيارة ملاهي سباركيز أبوظبي عند التخطيط لاستكشاف أفضل مدن ملاهي أبوظبي لما ستجده من رفاهية في هذا المكان، ستستمتع بتجربة العديد من الألعاب الكهربائية المُختلفة كما سيستمتع بزيارة هذه الملاهي الأطفال حيث سيجدون مجموعة من الألعاب التي تُناسبهم، وتنفرد الملاهي بألعاب مميزة منها ألعاب الحظ، الأحصنة الدوّارة (كاروسيل) وألعاب المهارة.

وارنر براذرز أبوظبي، تنتظرك العديد من الأنشطة الممتعة في وارنر براذرز أبوظبي الكائنة في جزيرة ياس، فهي تُعد من افضل مدن ملاهي أبوظبي وأكثرها إثارة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه