;

مراهقة تضع "مطرقة" في فمها بسبب رهان.. وهكذا كانت النتيجة!

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أغسطس 2017
مراهقة تضع "مطرقة" في فمها بسبب رهان.. وهكذا كانت النتيجة!

أثارت مراهقة أمريكية من ولاية "لويزيانا"، وتدعى "كيلي"، ضجة واسعة كما اكتسبت شهرة على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة بعد أن وقعت في مأزق لا تُحسد عليه بسبب رهان مع إحدى صديقاتها، والتي تحدتها أن تقوم بوضع "مطرقة" في فمها.

شاهد أيضاً: صور مراهقة بريطانية تعلن زواجها من البيتزا المفضلة لديها بحفل غريب

وبالفعل قبلت "كيلي"، التي تبلغ من العمر 14 عاماً، التحدي لكن لسوء حظها علقت المطرقة داخل فمها، ونشرت الفتاة صورة ظهرت فيها والمطرقة في فمها على موقع "تويتر"، وكانت الصورة مصحوبة بتعليق طريف قالت فيه: "كيف تخبر والدتك بأن مطرقة علقت في فمك؟!".مراهقة تضع "مطرقة" في فمها بسبب رهان.. وهكذا كانت النتيجة!

وسرعان ما لاقت الصورة التي نشرتها "كيلي" رواجاً واسعاً، وتم مشاركتها آلاف المرات خلال وقت قصير، كما انهالت التعليقات الساخرة مما تعرضت له هذه الفتاة بسبب رهان.

يشار إلى أنه بعد عناء استمر لمدة 10 دقائق، تمكنت الفتاة من إخراج المطرقة من فمها، بحسب ما جاء في تقرير نشرته صحيفة "The Sun" البريطانية.مراهقة تضع "مطرقة" في فمها بسبب رهان.. وهكذا كانت النتيجة!

ومن جانبها، قررت والدة الفتاة إخفاء صندوق الأدوات من ابنتها، خوفاً من أن تقدم على مثل هذا التصرف مرة أخرى. والجدير بالذكر أن عدة مواقع عالمية تداولت هذه الواقعة الطريفة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه